تحميل تطبيق MadLipz لعمل دبلجة ساخرة لفيديوهاتك بهاتفك فقط

تطبيق مادليبز للدبلجة بالهاتف
تطبيق مادليبز لدبلجة الفيديوهات القصيرة بالهاتف

مقدمة عن تطبيق الدبلجة باستعمال الصوت للاندرويد

برنامج مادليبز: سنستعرض معكم تطبيق رائع جدا لعمل دبلجة إحترافية لفيديوهاتك أوللقطات من أفلام عالمية بطريقة ساخرة وهزلية بصوتك فقط وبهاتفك الأندرويد، أو بالأحرى يتيح لك برنامج MadLipz لنظام التشغيل Android وصف مقاطع الفيديو ووضع صوتك عليها بطريقة مضحكة و ترفيهية مع إمكانية مشاركتها مع أصدقائك عبر تطبيق WhatsApp أو مختلف منصات الشبكات التواصل الإجتماعي.
هذه الفيديوهات الساخرة يمكن مشاركتها مع اصدقائك عبر شبكات التواصل الإجتماعي أو رفعها على يوتيوب ان كان الفيديو بدون حقوق أو ملكية.
تطبيق "MadLipz "معروف ويقدم أعمال ونتائج مبهرة وإحترافية تستطيع خلاله التعبير عن آرائك و أفكارك و إنطباعاتك عن بعض الأحداث بطريقة ساخرة وهزلية بنتائج احترافية.

ما هو تطبيق الدبلجة مادليبز Madlipz apk

MadLipz هو من بين افضل التطبيقات واشهرها  لمساعدة المستخدم على انشاء مقاطع فيديو قصيرة مدبلجة باستعمال الصوت فقط ،بالاستعانة بفيديوهات مصورة يتم تحضيرها مسبقا او تحميلها او اخذ مقاطع منها للقطات من افلام و غيرها، و هو ما يضفي روعة و جمال على هذه الاعمال.
كما لا يخفى عليك ان تطبيق MadLipz لا يعمل فقط كتطبيق Dubsmash، بل يتعداه ليعمل أيضا على الفيديوهات الطويلة التي تقارب 15 ثانية.
و كذلك يمكنك تطبيق الدبلجة مادليبز وصناعة الفيديوهات الساخرة  للاندرويد من تسجيل حتى ثلاث ملفات صوتية متفرقة.
والشيء الجميل والمميز في تطبيق MadLipz apk هو توفره و احتوائه على كم ضخم من الفيديوهات المصورة، و التي تعد من بين افضل ما يوجد على النت.
و هو ما يعني أنه سيوفر لك  الآلاف من الفيديوهات التي تترواح مدتها من 5 إلى 15 ثانية لاستعمالها والإبداع في اخراجها ودبلجتها بإستعمال صوتك و بسيناريو من نسج خيالك.

صورة من تطبيق دبلجة الفيديوهات مادليبس Madlipz

شرح تطبيق MADLIPZ للدبلجة الساخرة

شرح مصور افضل برنامج دبلجة احترافي للاندرويد

قد يهمك هذا الموضوع المقترح لك:

معلومات عن برنامج Madlipz app apk

  1. التوافق: أندرويد 5.2 +
  2. حجم التطبيق:88 ميجا
  3. الإصدار: اخر اصدار
في ختام هذا المقال بودي أن أشير هنا الى وجوب تنبيه الزائر الكريم بوجوب التسجيل في القائمة البريدية للحصول على جديد برامجنا و تحديثاتها في الوقت المناسب.

تحميل تطبيق دبلجة الفيديوهات مادليبز Madlipz الجديد

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -