القائمة الرئيسية

الصفحات

تصفح الفيسبوك بشكل مجاني لمُتعاملي شبكة Ooredoo

طرح مُتعامل الهاتف النقال Ooredoo خدمة جديدة لزبائنه في الجزائر بشكل مجاني.
وتتمثل هذه الخدمة في منح رُخصة استخدام وتصفح الفيسبوك والتراسل الفوري عبر تطبيق مسنجر مجاناً.
العرض صالح لجميع مُتعاملي أوريدو بالمجّان، وتتمثل هذه الخدمة من أوريدو في تسهيل وتقريب الإتصال ومُتابعة جديد الأخبار على تطبيق الفيسبوك، أو حتى للتراسل الفوري عبر تطبيق مسنجر، ولتفعيل هذه الخدمة المجانية يكفي تشغيل بيانات الهاتف الذكي، ثم الإنتقال إلى تطبيق الفيسبوك، أو موقع الفيسبوك عبر المُتصفح www.facebook.com.



ستمكنك هذه الخدمة من" تصفح الفيسبوك، التعليق على المنشورات في الصفحة الرئيسية، وتستطيع حتى نشر حالة عن طريق التطبيق أو من الموقع، وبإمكانك أيضاً استقبال وإرسال الرسائل من تطبيق مسنجر"، ولكن دون ظهور الصور، ولمُ تعلن أوريدو عن مدة صلاحية هذا العرض ولا حتى على الكم الي ستضعه لمُستخدميها يومياً حول هذا العرض، ولكن ستضمن للمٌستخدم الإتصال ومُتابعة الأخبار بشكل دائم.
وتستطيع الخروج من هذا الوضع من الإعدادات الخاصة بالتطبيق، عندما تُريد تفعيل أحد عروض الأنترنت، و التصفح بوجود الصور والفيديو، أو من خلال أعلى التطبيق.



ℹ️ حقوق الملكية الفكرية واخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
حقوق الملكية الفكرية للغير
نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف وتم كتابة المقال
دون المساس بحقوق الآخرين

نحن لا نشجع على الترويج للمحتوى المهكر او المقرصن او ما يسيء للاخرين
نحن لا ندعي امتلاكنا للتطبيقات و البرامج المعروضة على الموقع و لا لحقوقها
نحن نقوم بكتابة مقال تقني عن التطبيقات و البرامج التي نراها ذات منفعة للمستخدم و نتيح له امكانية تحميلها من موقعها الرسمي.
المقالات المنشورة على الموقع هي ملك لمدونة الجعبة التقنية ✍
نطلب من كل من أسأنا له عن غير قصد أن يتصل بنا لتصحيح الخطأ مع تقديمنا اعتذارا له⁦ ❤️⁩
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات