القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب تقرر إجراءات عقابية في حق "لوغان بول" logan paul بسبب الفيديو الأخير المسيء

ogan paul
بعد الضجة الكبيرة التي صنعها اليوتيوبر الشهير "لوغان بول" logan paul بعد زيارته لليابان ونشره لفيديو مسيء لشخص منتحر ومعلق على شجرة وسط تهكماته وسخريته من المشهد.
الفيديو وبعد نشره من طرف اليوتيوبر الشهير لقي موجة غضب وسخط شديدين جعلت هذا الأخير يقوم بحذف الفيديو وتقديم إعتذار لجماهيره ومتابعيه
وللعلم فإن "لوغان بول" logan paul  يتابعه حوالي 51 مليون مشترك وهو من مواليد  01/04/1995  (العمر 22)، بويست ليك، أوهايو، الولايات المتحدة. وقد إكتسب شهرة منقطعة النظير عندما بدأ مسيرته على موقع vine الشهير.
لوغان بول logan paul
ورغم تأخر إدارة يوتيوب في الفصل في هذه القضية بسبب إنتهاك لوغان بول لسياسة الشركة إلا أنها وبعد مرور 11 يوما من هذه الحادثة قررت التصرف و إتخاذ إجراءات عقابية في حقه.
 يوتيوب أصدرت أمس الخميس بيانا للصحافة الأمريكية بعد 11 يوما من واقعة الفيديو المسيء الذي صوره لوغان بول في غابة أوكيغاهارا المعروفة بأنها مقصد للمنتحرين وظهر فيه وهو يستهزئ بجثة معلقة على جدع شجرة، وقالت يوتيوب بأنه ستوقف تعاونها مع اليوتوبر الأمريكي في عدد من المشاريع من بينها سلسلة الويب "Foursome" التي يشارك فيها بالإضافة إلى الحلقات الجديدة من سلسلة "Originals".
كما ستوقف يوتيوب تتمة فيلم "The Thinning" الذي يعمل عليه لوغان بول وكذلك ستوقف استفادته من برنامج "Google Preferred" والذي يمكن المعلنين من ظهور إعلاناتهم على المحتويات الأكثر متابعة وانتشارا والقنوات الشهيرة، لكنه مع ذلك سيظل يتمتع بإمكانية الحصول على الإعلانات.
لوغان بول" logan paul


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات