القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق أندرويد خرافي لحمايتك من الكاميرات السرية في الفنادق والمراحيض

مرحبا بكم
إنتشرت في الآونة الأخيرة  ظاهرة زرع أجهزة تجسس خطيرة في الأماكن المغلقة كالمراحيض العمومية والفنادق وغرف تغيير الملابس في المحلات الكبرى.
والغرض من زرع هذه الأجهزة الخطيرة ليس لحماية المتاجر ومراقبة الزبائن من اللصوص وإنما الغرض منها التجسس على زوار هذه الماكن ومرتاديها لتصويرهم في وضعيات غير أخلاقية بين الأزواج في حالة الفنادق أو نساء يقضين حاجتهن في المراحض العمومية أو أثناء تغييرهن لملابسهن أثناء شراء بعض المنتجات.
فيديو صادم لتصوير مغربية بينما تخلع ملابسها في المرحاض
 
وقد يستغل بعض ضعاف النفوس هذه الفيديوهات لنشرها على منصات التواصل الإجتماعي وبالتالي ترويجها في المواقع الإباحية وهو ما سينجر عنه فضائح وجرائم وتحطيم لنفوس بريئة و تشريد وتفكيك عائلات.
لذلك وجد هذا التطبيق الصغير ليفي بالغرض و يقيك شر الوقوع في مثل هذه المواقف السيئة.
التطبيق يقوم بإصدار صفير إثاء تقريبه من الأماكن التي تكون فيها مثل هذه الأجهزة وهو يعتمد على ميزة الإشعاع  وعليه وجب توفر هذه الميزة في هاتفك الأندرويد.



إقرأ أيضا:




ℹ️ حقوق الملكية الفكرية واخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
حقوق الملكية الفكرية للغير
نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف وتم كتابة المقال
دون المساس بحقوق الآخرين

نحن لا نشجع على الترويج للمحتوى المهكر او المقرصن او ما يسيء للاخرين
نحن لا ندعي امتلاكنا للتطبيقات و البرامج المعروضة على الموقع و لا لحقوقها
نحن نقوم بكتابة مقال تقني عن التطبيقات و البرامج التي نراها ذات منفعة للمستخدم و نتيح له امكانية تحميلها من موقعها الرسمي.
المقالات المنشورة على الموقع هي ملك لمدونة الجعبة التقنية ✍
نطلب من كل من أسأنا له عن غير قصد أن يتصل بنا لتصحيح الخطأ مع تقديمنا اعتذارا له⁦ ❤️⁩
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات