القائمة الرئيسية

الصفحات

✔ Opera تطلق أسرع نسخة من متصفحها الشهير🔥للحاسوب💻

مرحبا بكم
🔹يعتبر متصفح أوبرا Opera من أشهر المتصفحات وأقدمها في هذا المجال على غرار بقية البرامج التي تقدم نفس الخدمات وكان أول ظهور له سنة 1995.
🔹ولا يوجد مستخدم على الانترنت لم يقم بتجريب ميزات هذا المتصفح الشهير خصوصا في الفترة الأخيرة مع طفرة التطور الكبير في هذا المجال.
🔹وقد قام مطورو هذا المتصفح في الآونة الأخيرة بإجراء الكثير من التحسينات عليه و صار أسرع بكثير من آخر نسخة تم طويرها من الشركة المنافسة لهم فايرفوكس ب:38%.
🔹المتصفح جاء بالكثير من الميزات وأنها مانع الاعلانات و خدمة Vpn رغم توفرها في النسخ السابقة وميزة مبتكرة جديدة تتمثل في الانتقال السريع لأعلى الصفحة والرجوع إلى المكان الذي كنت تتصفح فيه.

إقرأ أيضا:




ℹ️ إخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ملاحظة مهمة جدا
نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف وتم كتابة المقال دون المساس بحقوق الآخرين
نحن لا نشجع على الترويج للمحتوى المهكر او المقرصن او ما يسيء للاخرين
نحن لا ندعي امتلاكنا للتطبيقات و البرامج المعروضة على الموقع و لا لحقوقها
نحن نقوم بكتابة مقال تقني عن التطبيقات و البرامج التي نراها ذات منفعة للمستخدم و نتيح له امكانية تحميلها من موقعها الرسمي.
المقالات المنشورة على الموقع هي ملك لمدونة الجعبة التقنية ✍
نطلب من كل من أسأنا له عن غير قصد أن يتصل بنا لتصحيح الخطأ مع تقديمنا اعتذارا له⁦ ❤️⁩