القائمة الرئيسية

الصفحات

أنستجرام تقوم بإطلاق تطبيقها الجديد للفيديوهات الطويلة "IGTV"

IGTV
مرحبا بكم
المعروف والمعلوم  أن معظم الناس في وقتنا الراهن ممن يعايشون تكنولوجيا الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة يمتلكون حسابات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها فيسبوك وانستغرام

وفي تدوينة اليوم سنحاول أن نشارككم موضوعا جديدا له علاقة بهذا الأمر خصوصا و إن كنت من المهتمين بتطبيق أنستجرام"Instagram" الشهير لعرض الصور ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين وكذلك الفيديوهات القصيرة
فلا شك في أنك قد عايشت الاحتفالية التي أقامها الفريق المسؤول عن هذه الشركة بمناسبة بلوغه المليار مستخدم خلال هذه السنة.

ففد قامت الشركة بهذه المناسبة باطلاق تطبيق جديد IGTV و هو تطبيق فيديوهات بحيث يمكنك وضع من خلاله فيديوهات تصل الى ساعة كاملة من الزمن.

 في الحين ان تطبيق انستغرام لا يمكنك من مشاركة فيديوهات مدتها الدقيقة الواحدة ، بحيث سيجد مستخدم تطبيق IGTV جميع الفيديوهات من فئة الساعة الكاملة في الحسابات التي يتابعها على تطبيق انستغرام نفسه .

فكرة التطبيق

يتميز IGTV باختلافه عن تجربة الفيديو النموذجية. حيث تتسم مقاطع الفيديو بالتنسيق الرأسي وتنسيق ملء الشاشة بدون وجود أي مربعات سوداء على الجانب، لذا لا يتوجب عليك أبدًا تدوير هاتفك. ولا يتم تحديد المدة الزمنية لمقاطع فيديو IGTV إلى دقيقة واحدة، مما يعني إمكانية قيامك بعرض المزيد من المحتوى المفضل لديك.

مميزات  التطبيق

  • التنزيل وتسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram. ويمكنك بدء مشاهدة مقاطع الفيديو في الحال.
  • مشاهدة مقاطع فيديو من منشئي محتوى تتابعهم بالفعل وآخرين قد ينالون إعجابك. وتمتاز تجربة IGTV بأنها تجربة فريدة بالنسبة لك.
  • تَصفُح مقاطع فيديو أخرى أو البحث عن قناة منشئ محتوى محددة أثناء مشاهدتك.
  • تسجيل الإعجاب بمقاطع الفيديو أو التعليق عليها وإرسالها إلى أصدقائك في Direct.
  • اكتشاف منشئي المحتوى ومتابعتهم مباشرة من IGTV لعرض المزيد من المحتوى الخاص بأشخاص موجودين على Instagram.
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات