القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لحذف التطبيقات المخلة من الهاتف بسهولة "محتوى البالغين"

حذف التطبيقات الإباحية من الهاتف

منع المواقع الخليعة و و المخلة على الهاتف و الحاسوب

إذا كنت من مدمني زيارة المواقع الخليعة أو تخشى على ابنائك من مشاهدة الافلام المخلة و زيارة مواقع القمار أو مشاهدة اعلانات تروج للخمر و السحر الاسود و السفور فإننا كمشرفي مدونة الجعبة التقنية نسعى دائما على تقديم محتوى نافع و مفيد وهذا  نطرحنا بين الفينة و الاخرى لبعض الحلول التي تمكن المستخدم من المحافظة على  اخلاقه ووقاية ابناءه من مخاطر المواقع الزرقاء و الخليعة ، ومن بينها تحميل افضل متصفح ويب يمنع زيارة المواقع الغير اخلافية

هل تعاني من مشكل اعلانات البالغين

إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد و تعاني من مشكل الاعلانات المخلة و  الغير اخلاقية و كل ما يخل بالاداب و يتنافى مع الشريعة الاسلامية، فإننا سنقدم ليك أفضل طريقة لإزالة فيروس التطبيقات و الصور الخليعة المعروف أيضًا باسم فيروس البورنو الذي يؤدي إلى عرض الإعلانات على شاشة هاتفك الرئيسية وإبطاء جهازك وتثبيت التطبيقات مع فتيات في وضعيات مخلة و خليعة على أمل النقر عليه. وستعمل هذه الطريقة بشكل خاص إذا فشل محاولة إلغاء تثبيت هذه التطبيقات.
  • رابط تحميل التطبيق الأول لعمل الروت هنا

شرح طريقة حذف التطبيقات الإباحية من هاتفك الاندرويد

  • رابط تحميل التطبيق الثاني هنا
ℹ️ حقوق الملكية الفكرية واخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
حقوق الملكية الفكرية للغير
نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف وتم كتابة المقال
دون المساس بحقوق الآخرين

نحن لا نشجع على الترويج للمحتوى المهكر او المقرصن او ما يسيء للاخرين
نحن لا ندعي امتلاكنا للتطبيقات و البرامج المعروضة على الموقع و لا لحقوقها
نحن نقوم بكتابة مقال تقني عن التطبيقات و البرامج التي نراها ذات منفعة للمستخدم و نتيح له امكانية تحميلها من موقعها الرسمي.
المقالات المنشورة على الموقع هي ملك لمدونة الجعبة التقنية ✍
نطلب من كل من أسأنا له عن غير قصد أن يتصل بنا لتصحيح الخطأ مع تقديمنا اعتذارا له⁦ ❤️⁩
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات