شرح استعمال خاصية التحويل السريع في بايسيرا "Paysera"

شرح استعمال خاصية التحويل السريع في بايسرا
SEPA INST للتحويل السريع في بايسيرا

طريقة استعمال خاصية التحويل السريع في بايسيرا "Paysera"

توصل اليوم جميع مشتركي بنك بايسير برسالة بريدية على إيميلاتهم من بنك بايسرا "Paysera" تفيد باستحداث خاصية جديدة تسمح بالتحويل الآني والفوري للأموال. وكما هو معلوم فبنك بايسرا يقع في ليتوانيا، وهذه الأخيرة تقع ضمن نطاق الإتحاد الأوروبي، وبذلك هي تتبع منذ سنوات نظام SEPA البنكي الذي يسمح بالتحويل السهل للأموال داخل الإتحاد الأوروبي، لكن هناك نسخة متقدمة من هذا النظام تدعى SEPA INST
SEPA INST لتحويل الأموال داخل الإتحاد الأوروبي

ماذا تعني كلمة INST  في بطاقة بيسيرا

كلمة INST ترمز لكلمة Instant أي فوري وآني، دون انتظار، هذا النظام لا يخضع لأي قوانين أو توقيت، ولن تحتاج حتى لانتظار أيام العمل فيمكنك التحويل خلال لحظات حتى أيام السبت أو الأحد.
SEPA INST paysera algeria 2021

الخاصية ليست متاحة آليا في التحويلات، بل يجب عليك وضع كلمة urgent في خانة purpose في نموذج التحويل، حتى يتعرف نظام البنك على رغبتك في التحويل الآني، وسيتوصل الزبون آليا بالمال في حال كان حسابه مفتوح في بنك منخرط في نظام SEPA INST، وسيخصم البنك منك 0.29 يورو كرسوم تحويل سريع.
في حال كان لديك الوقت ويمكنك الانتظار وغير متسرع بالعملية، يمكنك المواصلة بالتحويل التقليدي ولن يخصم البنك أي رسوم لكنك ستتقيد بالوقت.
ملاحظة: أكبر مبلغ يمكنك تحويله في نفس الوقت هو 15 ألف أورو.

إقرأ أيضا:


أعتقد أن أغلب البنوك الأوروبية منخرطة في هذا النظام المتقدم، قبل أن ترسل للزبون تأكد أن بنكه موجود في هذا النظام.
و الجميل في الأمر كذلك هو أنك إكتشافك مع مرور الأيام أن بنك بايسرا يحاول جاهداً التطوير من خدماته ويطرح خدمات جديدة بين الحين والآخر، رغم وجوده في بلد إقتصاده ليس بالعالي.
ملاحظة
تشير الإحصائيات الى ان الغالبية العظمى من مستعملي بطاقة بايسيرا هم من شمال إفريقيا و بالضبط من الجزائر، وهذا راجع للخدمات الجيدة التي إكتشفها الجزائريون على مستوى هذا البنك مقارنة بنفس الخدمات على مستوى البنوك المحلية و التي تتطلب تكاليف عالية لإصدار بطاقة فيزا، رغم ان بنك بايسيرا يمنع إرسال بطاقات بايسيرا للجزائر ولكن هناك العديد من الطرق يلجأ اليها العديد للتمكن من الحصول على بطاقة بايسيرا البلاستيكية 2021 في ظرف وجيز و بتكلفة أقل.
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -