القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح استعمال خاصية التحويل السريع في بايسيرا "Paysera"

شرح استعمال خاصية التحويل السريع في بايسرا

طبعا جميع المشتركين توصلوا اليوم برسالة بريدية على إيميلاتهم من شركة بايسرا "Paysera"تفيد باستحداث خاصية جديدة تسمح بالتحويل الآني والفوري للأموال.
طبعا بنك بايسرا يقع في ليتوانيا، وليتوانيا موجودة في الإتحاد الأوروبي، وبذلك هي تتبع منذ سنوات نظام SEPA البنكي الذي يسمح بالتحويل السهل للأموال داخل الإتحاد الأوروبي، لكن هناك نسخة متقدمة من هذا النظام تدعى SEPA INST

كلمة INST ترمز لكلمة Instant أي فوري وآني، دون انتظار، هذا النظام لا يخضع لأي قوانين أو توقيت، ولن تحتاج حتى لانتظار أيام العمل فيمكنك التحويل خلال لحظات حتى أيام السبت أو الأحد.

الخاصية ليست متاحة آليا في التحويلات، بل يجب عليك وضع كلمة urgent في خانة purpose في نموذج التحويل، حتى يتعرف نظام البنك على رغبتك في التحويل الآني، وسيتوصل الزبون آليا بالمال في حال كان حسابه مفتوح في بنك منخرط في نظام SEPA INST، وسيخصم البنك منك 0.29 يورو كرسوم تحويل سريع.
في حال كان لديك الوقت ويمكنك الانتظار وغير متسرع بالعملية، يمكنك المواصلة بالتحويل التقليدي ولن يخصم البنك أي رسوم لكنك ستتقيد بالوقت.
ملاحظة: أكبر مبلغ يمكنك تحويله في نفس الوقت هو 15 ألف أورو.

إقرأ أيضا:



أعتقد أن أغلب البنوك الأوروبية منخرطة في هذا النظام المتقدم، قبل أن ترسل للزبون تأكد أن بنكه موجود في هذا النظام.

الجميل في الأمر أنك تكتشف مع مرور الأيام أن بنك بايسرا يحاول جاهداً التطوير من خدماته ويطرح خدمات جديدة بين الحين والآخر، رغم وجوده في بلد إقتصاده ليس بالعالي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات