القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نماذج تمارين اللغة الفرنسية مع الحلول للسنة 3 إبتدائي

مرحبا بكم
يعتبر تعلم اللغة الفرنسية في المرحلة الإبتدائية من بين أهم التحديات التي يسعى أولياء التلاميذ جاهدين الى رفعها وتخطي العقبات التي تواجه المتمدرس في مثل هذا السن
وبما أن اللغة الفرنسية تعتبر ثاني لغة في الجزائر بعد اللغة العربية وتحتل مكانة كبيرة لدى غالبية الشعب الجزائري لما لها من إرتباط تاريخي مع المستعمر الذي ترك بصمته في كل المجالات و ما جعل السواد الأعظم يحبذ تعلم اللغة الفرنسية لتسهيل أمور يومياته وتخطي الكثير من عقبات الحياة التي سيضطر فيها لا محالة الى إستخراج وثائق أو وتحدث مع أشخاص يفرضون عليك التحدث بلغة موليير.

إقرأ أيضا

وفي تدوينة اليوم سنضع بين يدي أولياء التلاميذ هذه المجموعة الرائعة من تمارين خاصة بتعلم اللغة الفرنسية لتلاميذ السنة الثالثة إبتدائي ومتوافقة مع مناهج الجيل الثاني مرفوقة مع الحلول.
مجموعة التمارين هذه يمكن تحميلها مباشرة وبرابط مباشر دون الحاجة الى المرور على بعض التعقيدات كما تفعل بقية المواقع.

قد يهمك هذا الموضوع

ℹ️ حقوق الملكية الفكرية واخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
حقوق الملكية الفكرية للغير
نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف وتم كتابة المقال
دون المساس بحقوق الآخرين

نحن لا نشجع على الترويج للمحتوى المهكر او المقرصن او ما يسيء للاخرين
نحن لا ندعي امتلاكنا للتطبيقات و البرامج المعروضة على الموقع و لا لحقوقها
نحن نقوم بكتابة مقال تقني عن التطبيقات و البرامج التي نراها ذات منفعة للمستخدم و نتيح له امكانية تحميلها من موقعها الرسمي.
المقالات المنشورة على الموقع هي ملك لمدونة الجعبة التقنية ✍
نطلب من كل من أسأنا له عن غير قصد أن يتصل بنا لتصحيح الخطأ مع تقديمنا اعتذارا له⁦ ❤️⁩
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات