تحميل تطبيق APKPure النسخة المدفوعة افضل بديل Google Play

افضل بديل لبلاي ستور play store

متجر apkpure الجديد

افضل بديل لسوق بلاي:يعتبر نظام التشغيل أندرويد من بين الأنظمة الأكثر شهرة وأوسع إستعمالا بين جميع مالكي الهواتف الذكية في العالم لما يمتاز به مرونة وخيارات أوسع في الإستعمال عكس منافسه الشرس IOS  وبالتالي يعتبر متجر جوجل "بلاي ستور" أضخم منصة تحتوي على كم رهيب من التطبيقات الذكية كما انه مدمج تلقائيا مع نظام التشغيل أندرويد. ولكن مع تعقيدات هذه التكنولوجيا الرهيبة فإن الكثير من مستخدمي الأندرويد يجدون صعوبة في تحميل بعض التطبيقات الغير موجودة فيه أو التي تقيدهم بحسب المنطقة وتمنع التطبيقات على دول معينة وهو ما يجعلهم يبحثون عن البديل والمنافس الشرس وكاسر هيمنة هذا المتجر الكبير.

تعريف تطبيق APKPure وآلية عمله

تم إيجاد البديل بخدمة APKPure Download والذي يمكنك من تنزيل جميع تطبيقات وألعاب Android المجانيةبسهولة وبدون تعقيدات كما أنه يعتبر سوق سوداء لجميع التطبيقات المدفوعة والتي يتم تحميلها مجانا من خلاله.
فعندما تريد تحميل تطبيقات من خارج المصدر الرسمي "بلاي ستور" فإنك ستتجه إلى APKPure  وهو المصدر الأكثر موثوقية وأمانا بعد  متجر Google Play فموقع APKPure.com جاء بمتجر ضخم وشامل لمعظم التطبيقات والألعاب  ولا وجود لمشكلة التحقق من حساب google ، ولا حدود للتنزيل.
هناك إختلاف طفيف بين متجر google playstore  و APKPure, حيث أن الأول يمتاز بالأمان 100% و لايتم رفع أي تطبيق دون المرور على المراجعة والتأكد من خلوه من البرمجيات الخبيثة وهو ما يفتقر اليه المتجر الثاني APKPure.

تحميل  تطبيق  APKPure النسخة المدفوعة اخر اصدار

تطبيقات متجر(APKPure (Paid تكون بإمتداد XAPK عكس المتعارف عليه في تطبيقات الأندرويد والتي تكون بصيغة APK. لذلك توجب تحميل تطبيق Xapk Installer 
 يتم تعطيل تثبيت ملفات APK التي تم تنزيلها خارج Google Play افتراضيًا. يمكن للمستخدمين تثبيت ملفات APK غير معروفة من خلال تمكين 'مصادر غير معروفة' من 'الحسابات والحماية' في الإعدادات

تطبيق APKPure  جاء ليحل بعض مشاكل الشائعة لمستخدمي الأندرويد وهي:

  • عدم توفر التطبيق في بلدك
  • إستكمال عملية التحميل في حالة انقطاع النت
  • إيقاف التحميل والعودة اليه لاحقا للإستكمال.
  • رفع تطبيقك دون الحاج الى بطاقات مصرفية
  • التحميل دون الحاجة الى انشاء حساب أو إيميل.
  • التحكم في جميع تطبيقات للتحديث أو الإزالة.

رابط مباشر لتحميل (APKPure (paid الاخير على ميديا فاير

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -