افضل تطبيقات ممارسة الرياضة و اللياقة البدنية وإنقاص الوزن

تطبيق ممارسة الرياضة و انقاص الوزن
تطبيقات ممارسة الرياضة و انقاص الوزن

افضل تطبيقات ممارسة الرياضة

لا يوجد أي شيئ في هذا الوجود أفضل من أن يقوم أي شخص منا بتقديم أمر إيجابي ونافع لجسمه، وهذا بالمحافظة على اللياقة البدنية و التمتع بالنشاط و الحيوية، و لا يكون هذا إلا بإكتساب صحة جيدة نظير القيام بالنشاطات الرياضية بإنتظام.
فالنشاط الرياضي يساهم بشكل فعال في تجنب أمراض العصر (كالكولسترول وضغط الدم وأمراض القلب و السمنة وغيرها)، مع المساهمة في الحصول على جسم رياضي ممشوق ورائع.
طبعا كل هذا لن تحصل  عليه إلا بالمثابرة في ممارسة الرياضة والإبتعاد عن مسسبات الأمراض ، كالأكل الغير صحي وضغوطات الحياة (القلق،الوساوس...).

تطبيقات ممارسة الرياضة في البيت

في تدوينة اليوم على الجعبة التقنية سنتطرق الى أهم وأفضل التطبيقات التي تساعدك على القيام بالتمارين والأنشطة الرياضية بسلاسة وبإحترافية، كذلك وبنتائج جد مرضية تساهم بقدر كبير في القضاء على بعض المشاكل للرجال والنساء على وجه الخصوص كالترهلات في الأرداف والبطن وإنقاص الوزن دون الحاجة لحمية غذائية قاسية دون الحاجة الى كوتش.

تطبيقات اللياقة البدنية وإنقاص الوزن الفعالة

متاجر تطبيقات هواتف الأندرويد تعج بكم هائل من مثل هذه التطبيقات و التي توفر  تجارب لياقة البدنية شاملة، وعادة ما تكون مدفوعة و باهظة الثمن ولكنك تكون مظطرا للحصول عليها كلها في سبيل بناء جسم رياضي والتمتع بصحة جيدة.
هذه التطبيقات التي  تتضمن  تمارين رياضية ، وميزات مختلفة للتسجيل والتتبع ، ومجموعة من الأشياء الإضافية مثل عدد السعيرات الحرارية ، وأجهزة ضبط الوقت ، وتنبيهات أوقات شرب المياه ، وغيرها من الميزات المماثلة.
وفيما يلي أهم تطبيقات اللياقة البدنية الممتازة

  • تطبيق Gym ACE Pro

يعتبر تطبيق GymACE Pro: Workout Tracker & Body Log‏ من بين أفضل وأقوى تطبيقات اللياقة البدينة المدفوعة لأنه يمتاز بتنوع التمارين الرياضية الأكثر كفاءة لرفع الأثقال و قوة التدريب وكمال الأجسام  في المنزل أو حتى في صالة الألعاب الرياضية.للحصول على جسم رياضي مثالي.
رابط تحميل التطبيق من هنا

  • تطبيق MyFitnessPal 

Calorie Counter - MyFitnessPal هو واحد من أهم  تطبيقات اللياقة البدنية و الأكثر شعبية على هواتف الأندرويد باعتباره التطبيق الذي يوفر لك معلومات عداد السعيرات الحرارية.لأن هذا التطبيق يدعم عدة أشياء مثل الوجبات الغذائية المختلفة ، والأطعمة.
لذلك إذا كنت تريد انقاص وزنك، والحصول على صحة جيدة، وتغيير جذري في عاداتك ونمطك الغذائي فأنت بحاجة لهذا التطبيق
والذي يمكنك من خلاله البدء في اتباع نظام غذائي صحي والحصول على نتائج مبهرة بجسم ممشوق وجذاب والبدء في عيش حياة أكثر سعادة وأكثر صحة .
رابط تحميل التطبيق هنا

  • تطبيق Leap Fitness workout apps

يوفر لك هذا التطبيق المخصص للتمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع عظلات جسمك الرئيسية. بمعدل تدريب يومي لا يتعدى  بضع دقائق فقط في اليوم.
فمن خلال تطبيق Leap Fitness  ستتمكن من بناء عظلاتك مع الحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. مع عدم إشتراط  وجود أي معدات أو مدربين، وهذا بالإستعانة بهذا التطبيق وجسمك فقط.
التطبيق به تمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف وكذلك تمارين لكامل الجسم. فقد تم تصميم جميع التمارين من قبل خبراء متمكنين في هذا المجال.
رابط تحميل تطبيق التمارين المنزلية - بدون معدات من هنا
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -