أفضل مواقع القسائم التسوقية والكوبونات على الأنترنت


قائمة أفضل المواقع التي تمنح القسائم والكوبونات للشراء عبر الأنترنت

 يبحث غالبية الناس عند شرائهم لأي منتج عبر الأنترنت عن مواقع ومتاجر تقدم تخفيضات وخصومات مغرية تسمح لهم بتوفير بعض المال لإنفاقه في أشياء ومنتجات أخرى.
فإذا كان بمقدور أي واحد منا توفير القليل من المال أثناء التسوق فإنه لا يدخر جهدا للقيام بهذا و لايجد حرجا فيه إطلاقا، لذلك تجد الغالبية منا يبحثون عن المواقع الإلكترونية التي توفر مثل هذه الخدمات المعرفة كذلك بإسم "الكوبونات" وفي ما يلي سنستعرض معكم أفضل مواقع  الكوبونات والصفقات عبر الإنترنت.

إليك بعض المواقع الالكترونية العالمية التي توفر قسيمات وكوبونات الشراء عبر النت

  • موقع Retail Me Not

مع إقتراب نهاية السنة وكثرة العروض التنافسية بين الشركات فإن موقع Retail Me Not يعتبر من بين أفضل وأقوى المواقع في هذا المجال للحصول على  قسيمات وكوبونات جيدة لمنتجاتك على الأنترنت . فهو يقدم عددًا كبيرًا جدا من الكوبونات عبر الإنترنت ، وقسائم قابلة للطباعة ، وصفقات مجانية.
ومن بين نقاط القوة في موقع Retail Me Not هي التفاعل الكبير جدا والمزدهرلأعضاءه.
الموقع به منتدى  يظم الآلاف من المستخدمين ، الذين يشاركون فيما بينهم تجاربهم ويقدمون القسائم التي يعثرون عليها لبقية المشتركين.
للدخول الى الموقع والإشتراك في المنتدى اضغط هنا

  • موقع Coupons.com

يعتبر موقع Coupons.com  أكبر منصة لتزويد المتسوقين بالكوبونات والقسائم في الولايات المتحدة الأمريكية.
فالموقع يعرض كم ضخم جدا يقدر بمئات الآلاف من الكوبونات والمئات من المتاجر وعروض استرداد النقود على موقعهم الإلكتروني.
موقع Coupons.com على شبكة الإنترنت هو مماثل تماما لتلك القصاصات الحقيقية التي نتحصل عليها في المتاجر.
فبدلاً من اختيار كوبون واحد في كل مرة ، يمكنك تحديد جميع القسائم التي تريد استخدامها ، ويتم إضافتها إلى السلة الخاصة بك.
وفي الأخير بعد قص ما يكفي من الكوبونات ، يمكنك طباعة كل منها دفعة واحدة ثم استخدامها لاحتياجات التسوق الخاصة بك
للإستفادة من الموقع إضغط هنا

  • موقع Groupon and Living Social

موقع Groupon and Living Social
موقع Groupon هو واحد من بين أفضل المواقع وأكثرها شعبية في هذا المجال . فمثلا إذا قمت بإجراء أي عملية بحث عن صفقات جيدة ، فإنه من بين النتائج ستكون موقع Groupon. والذي يغطي مجموعة واسعة من الشركات ، بما في ذلك التكنولوجيا والملابس والمواد الغذائية والخدمات وغير ذلك.
فمع موقع Groupon وبدلا من إعطائك  قسائم بالطريقة التقليدية والأكثر شيوعا  لتنزيلها وطباعتها ، فإن موقع  Groupon يسمح بشراء الصفقة مباشرة على موقعه. مع عدم وجود رسوم إضافية ، لذلك كل أموالك ستذهب إلى الصفقة. اعتمادًا على الصفقة ، قد يتعين عليك تنزيل وطباعة إيصال للاستخدام ، وأحيانًا قد تحصل على بريد إلكتروني سيكون أكثر من كافٍ للحصول على السعر المخفض.
ويمكنك زيارة الموقع من هنا

  • موقع المتجر الشهير Amazon Coupons

قد يتفاجأ الكثيرون إذا علم أن المتجر الشهير أمازون هو الآخر يقوم بعرض  مجموعة كبيرة و متنوعة من قسيمات التسوق والكوبونات على موقعهم الرائج والشهير. 
فمعظم الصفقات تكون مخصصة للمنتجات المدرجة في متجر أمازون Amazon ، لذلك وجب عليك وضع هذا الأمر في الاعتبار قبل البدء في البحث عن صفقة.
فمباشرة و بمجرد عثورك على الصفقة المراد إنجازها، قم بالنقر فوق زر القسيمة (الموضوع يتطلب تسجيل الدخول) وسيتم قصها وإرسالها إلى سلة التسوق الخاصة بك ، وسيتم عرض جميع المنتجات المؤهلة على الشاشة.
رابط الموقع من هنا
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -