افضل مواقع تشفير وفك تشفير اكود جافا سكريبت مجانا

تشفير اكواد جافا سكربت
مواقع تشفير اكواد js

هل يوجد طريقة لفك تشفير اكواد جافا سكربت JavaScript مجانا؟

يبحث الكثير من المدونين و المصممين ومطوري مواقع الويب عن الأدوات التي تساعدهم في عملهم لفك تشفير أكواد القوالب، وهذا بغية معرفة تركيبتها وكذلك لتفكيكها و الاطلاع عليها ، وكذلك ينطبق الامر على من يقوم بتشفير اكواد js لحماية اعمالهم و تصاميمهم من السرقة وإخفاء بعض المعلومات وهذا عن طريق تشفير أكواد معينة داخل القالب.
ولكن يبقى الإشكال في كيفية انتقاء مواقع جيدة تقوم بتقديم خدمات تشفير و فك التشفير عن اكواد جافا سكربت، بعيدا عن البحث المضني والمتعب والممل عن مواقع تكون جيدة وتفي بالغرض لتشفير وفك تشفير الأكواد الموضوعة في القوالب،
واليوم في على مدونة الجعبة التقنية سنضع بين أيديكم باقة ممتازة من مواقع تشفير وفك تشفير أكواد الجافا سكريبت و تشفير اكواد html بسهولة وأونلاين ومجانا كذلك.
هذه المواقع ستتمكن من خلالها من حذف حقوق قالب بلوجر بحيث يصبح الكود متاح القراءة وفهم محتواه وكذلك عند تشفيره سيصبح عبارة عن رموز معقدة ى يمكن قراءته بسهولة، وهذه المواقع مجتمعة تكمل بعضها بعضا.
لذلك إن كنت تريد تشفير قالب بلوجر أو تبحث عن كيفية ازالة تشفير حقوق قوالب بلوجر أو تعمل من أجل تشفير كود جافا سكربت معين فأنت في المكان الصحيح.

أهم مواقع تشفير وفك تشفير أكواد الجافا سكريبت المجانية

 موقع UnPacked

هذا الموقع مخصص لفك تشفير أكواد الجافا سكريبت"JavaScript" بالغة التعقيد وجعلها بسيطة حتى يتم التعامل معها بسهولة والقيام ببعض التعديلات عليها واستخدامها في المشاريع الخاصة بك.رابط الموقع من هنا

 موقع jscompress

هذا الموقع له آلية عمل مخالفة ومعاكسة للموقع الأول بحيث يقوم بضغط أكواد جافا سكريبت JavaScript وجعلها معقدة بعض الشيء, مع الأخذ بعين الإعتبار أنه لا توجد حماية كاملة و يبقى إحتمال فكها وسرقتها قائما في حالة وجود شخص محترف في هذا المجال.
رابط الموقع يمكن الدخول اليه من هنا

موقع 0xcc 

يعتبر هذا الموقع من بين الأفضل والأقوى في هاذه الباقة لما يمتاز به من إمكانيات تجمع بين المهام السابقة في المواقع المذكورة أعلاه (تشفير وفك التشفير) معا فكل عليك هو وضع كود الجافا سكربت JavaScript في الخانة المناسبة حسب شكله وأترك الباقي عليه.
رابط الموقع هنا

 موقع jsbeautifier 

هذا الموقع الشهير والذي يعمل عليه غالبية المدونين والمهتمين بهذا المجال  لفك ضغط أكواد جافا سكريبت مع امكانية تخصيص عمليات الفك حسب ما تريد
رابط موقع فك ضغط أكواد الجافا سكريبت من هنا
خلاصة:
 ختام قول في هذا المقال فإننا وبطرحنا لهذه المواقع سيتمكن الزائر من الحصول على الاجابات لهذه الاسئلة عن كيفية إزالة حقوق قوالب بلوجر أو بالأحرى ستتعلم  طريقة إزالة حقوق قوالب بلوجر، وكذلك فك تشفير أكواد الجافا سكربت. 
شرح طريقة إزالة حقوق قوالب بلوجر.
إزالة تشفير حقوق قوالب بلوجر,.
طريقة إزالة كود حذف حقوق بلوجر.
 نزع حقوق بلوجر بطريقة صحيحة
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -