القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو المنافس الجديد في اللعبة الشهيرة Pokemon Let's Go Pikachu و ؟

تم مؤخرا إطلاق آخر تحديث في ألعاب النينتندو الشهيرة للعبة الأكثر رواجا في العالم "بوكيمون" مع نسختين جديدتين في:
 Pokemon Lets Go Pikachu و Eevee. بتاريخ 16 نوفمبر 2018 كما وعدت الشركة من قبل في مؤتمرها الصحفي.
والجديد هنا هو ما جاء في الشخصية الرئيسية في كل القصة مع منافسك."Trace " والذي سيكون من اختيار بوكيمون المقابل معك للدخول في معارك متعددة للوصول الى معرفة من هو المدرب الأقوى ، لذلك  سيصبح منافسك في Pokemon Lets Go Pikachu و Eevee وجهًا معروفا مألوفًا لديك.
وفي مقابل كل هذا إذا كنت تشعر بالفضول لمعرفة المزيد عن هذه الشخصية التي تتحدث عن Lets Go Pikachu و Eevee ، مثل اسمها وغير ذلك ، فإنه لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته في هذه التدوينة على موقعنا الجعبة التقنية
فالاسم الرسمي لمنافسك في Lets Go Pikachu و Eevee هو "Trace" ، والذي سيكون الشخصية الوحيدة في اللعبة التي ستدفعك دائمًا لتصبح مدربًا قويا ومحترفا. و سوف تتبع اختيار المبدئ الأمثل لهذا ، لذلك إذا قمت باختيار Pikachu Trace سيبدأ مغامرته مع Eevee والعكس صحيح.

من هو المنافس في Pokemon Lets Go

سيرى Pokemon Lets Go منافسه الذي سيحمل اسم Trace والذي سيكون أكثر من منافس ودي ولطيف مع مساعدته لك  في مغامراتك الشيقة والمثيرة ، مثل توجيهك نحو أقرب صالة للألعاب الرياضية وتشجيعك على محاربة قائد Gym 
و يعد Trace the Rival شخصية أساسية ورئيسية  في هذه القصة خصوصا وأنه مصنف كشخصية مخادعة الى غاية تبيان حقيقته مستقبلا.

سيكون بمقدور متابعي السلسلة الحديثة الاستمتاع بها ، و كل مباراة مع المنافس ستعطي اللاعب نظرة سريعة عن  المدى الذي ينبغي أن يكون عليه. و ستكتسب من هذه المعارك الخبرة بالطبع والتي ستفيدك كثيرا في مشوارك مع جميع التحديات القادمة، لكنها ستعطي تلميحات واتجاهات حول كيفية لعبها.
كما لا يخفى عليك أنه قد يكون لمنافس بوكيمون بعض التحركات الجديدة و التي يجب أن يكون على دراية بها خصوصا وأن Trace  جاء ودودا ولطيفا بما فيه الكفاية وهو ما نعتبره خدعة وتظليل فقط وعلينا الحذر منه الى غاية ظهوره على حقيقته في قادم الأيام.
ℹ️ إخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات