تردد القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل حالياً

مسلسل ارطغرل الجزء الخامس على النايل سات
القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل حالياً

 القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل حالياً Diriliş Ertuğrul

ارطغرل مدبلج: يعتبر المسلسل التاريخي الشهير "قيامة ارطغرل" Diriliş Ertuğrul من بين  أضخم الأعمال السينمائية التركية بشقها الدرامي  وأكثرها كلفة وإنفاقا، وهذا لأن القائمين على إنجاز هذا المسلسل وإخراجه لم يدخرو أي جهد في الإنفاق عليه و بسخاء كبير جدا للوصل الى نتيجة مبهرة وعمل درامي يستحق أن يتربع على عرش المسلسلات التاريخية التركية على غرر مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني و يجذبت عقول المشاهدين ومن بينهم الجمهور العربي الكبير.
فكما هو معروف فالدراما التركية تنال حصة الأسد من المشاهدات على جميع الأصعدة والمستويات ،وسنشير هنا الى أنه من بين الأسباب التي ساعدت هنا على الإنتشار الواسع والرهيب  لمسلسل "قيامة ارطغرلDiriliş Ertuğrul بجزئه الخامس بين جمهور المشاهدين العرب هو  قيام العديد من القنوات بنقلة مدبلج الى اللغة العربي.
المسلسل يتم عرضه مرة في الأسبوع كل يوم أربعاء وسنرفق لكم في تدوينتنما هذه على موقعكم الجعبة التقنية بقائمة أهم القنوات مع الترددات التي تعرض مسلسل قيامة ارطغرلDiriliş Ertuğrul الجزءالخامس.↔

القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل مدبلح

تردد قنوات بث مسلسل ارطغرل الجزء 5 مترجم للعربية على نايل سات
اسم القناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
الفجر الجزائرية 10922 أفقي (H) 27500
دعوة 10727 عمودي (V) 27500
الوطن 11012 أفقي (H) 27500
الشرق 11137 عمودي (V) 27500
اليرموك 11678 عمودي (V) 27500

ما هي أحداث الجزء الخامس من المسلسل قيامة ارطغرلDiriliş Ertuğrul

تدور أحداث الجزء الخامس من المسلسل الدرامي التركي "قيامة ارطغرل" Diriliş Ertuğrul الى بدايات تأسيس الدولة العثمانية وهذا بالتطرق الى كيفية إنتقال السلطة على القبيلة من أرطغرل الأب بعد موته الى الإبن عثمان. وبداية العصر الذهبي للإمبراطورية العثمانية.
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -