تحميل كتاب شرح أدوات برنامج gimp pdf

كتاب شرح برنامج جيمب gimp
شرح أدوات برنامج gimp pdf

شرح برنامج gimp

برنامج الجمب
 GIMP من بين أفضل وأقوى برنامج معالجة الصور للكمبيوتر،كما أنه مصنف كبديل ومنافس شرس للبرنامج الشهير فوتوشوب photoshop program ، بالإضافة الى ان هذا البرنامج المميز هو مفتوح المصدر ومجاني.
وفي تدوينة اليوم على موقع الجعبة التقنية سنضع بين أيديكم كتاب شرح برنامج GIMP، هو كتاب "خطوة بخطوة لنحترف GIMP" والذي جاء ليفتح باب الإحتراف أمام الشباب الراغبين في ولوج عالم التصميم والباحثين عن بدائل قوية ومنافسة لبرنامج فوتوشوب المعقد نوعا ما، لذلك دعنا نستعرض معنا ما يحمله في طياته 

صورة من كتاب شرح برنامج gimp

كتاب شرح برنامج gimp
كتاب شرح برنامج gimp
برنامج gimp شرح :الكتاب جاء لشرح برنامج جمب GIMP  بالعربي وهو من إعداد الأستاذة منى باعمر و الأستاذة موزة الوهيبية وقد تم الترخيص للكتاب لنشره بصفة مجانية للجميع. لذلك سنحاول أن نسلط الضوء بعض الشيء عن هذا البرنامج الرهيب والرائع لتحرير الصور، خصوصا وأن الكثير من محبي هذه البرامج والمواهب دائمي البحث عن برنامج gimp لتعلمه وإحترافه.

نبذة عن برنامج gimp

صمم برنامج جمب أو GIMP ليلائم كافة المستخدمين على حد سواء المبتدئين و المحترفين، مع الأخذ بعين الإعتبار أن البرنامج صمم لفئة المحترفين والخبراء في بادئ الأمر . ويمكن استخدامه لعمل رسومات ويب بسيطة وتحسين مظهر الصور بالإضافة الى إعادة ضبط حجمها وقصها ودمج عدة صور مع بعضها البعض، بالإضافة الى إمكانية إزالة المكونات والشوائب الغير مرغوب فيها ، كما أن البرنامج يمكن  استخدامه لتصميم المنشورات ”flayers ”وغيرها من من المواد التسويقية الأخرى.
برنامج تعديل الصور الإحترافي "جمب" جاء بواجهة تشبه لحد كبير واجهة برنامج الفوتوشوب مع ميزة حفظ الملفات بصيغة psd عند الرغبة في إرسالها أو فتحها على برنامج ps، كما أنه يدعم عدد كبير من الملفات أيضا والتي ستتعرف عليها من خلال تحميلك ومطالعتك لهذا الكتاب الرائع لإحتراف برنامج جمب GIMP، وفي هذه التدوينة ستتمكن معنا من الحصول على شرح أدوات برنامج gimp pdf

صورة من داخل برنامج جمب GIMP

كتاب شرح برنامج gimp
واجهة برنامج جمب Gimp

تحميل كتاب شرح برنامج gimp

 تحميل برنامج GIMP مجانا

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -