كل شيء عن الإصدار الجديد من الموسم السابع للعبة Fortnite الشهيرة.

تم إطلاق الموسم السابع من Fortnite الشهيرة بتاريخ 6 ديسمبر2018. مع تغطية جزء من الخريطة بالثلوج، لأن عشاق اللعبة كانو على أحر من الجمر ينتظرون  صدور الموسم الجديد من لعبة Fortnite الشهيرة، وقد تم إصدارها الآن. فقد بدأ الموسم السابع من Fortnite بتاريخ 6 ديسمبر 2018.

ما هي اهم التغيرات في فورت نايت Fortnite الموسم السابع؟

1- تغطية جزء من الخريطة بالثلوج

فكما تشاهد في الصورة المرفقة الجزء الجنوبي الغربي بأكمله من خريطة جزيرة فورنيت Fortnite ، إلى برج الميل غير القابل للتنازل ، هو الآن مغطى بالكامل بالثلوج. و هناك كذلك مناطق جديدة نذكر منها : Polar Peak و Frosty Flights و Snobby Shores و Happy Hamlet. وهذا الثلج سيكون له تأثير على اللاعبين على أرضية الميدان.

  2- معركة جديدة والجلود الجديدة

فكما كان الحال في الموسم السادس ، فقد أدرجت فورنيت في موسمها السابع جلود متطورة (أزياء مميزة) في ممر Battle Pass الخاص بها: و كلما زادت الخبرة التي اكتسبتها أثناء لعبك ومغامراتك ، كلما زادت الشخصية التي ستكتسبها في الأسلوب. او ما يطلق عليه Zenith و Lynx.
يجب أن ننوه الى أن جميع التحسينات التي جائت بها اللعبة في Fortnite هي من الجانب الجمالي فقط ، وبالتالي فهي لا تعطي أي مزايا فريدة في اللعبة ، وهو الأمر الذي سيجعل الكثير من اللاعبين والجيمرز يتجهون الى إنفاق الكثير من المال للحصول عليها.
فبمجرد فتحك لمستويات معينة ، سيحصل مباشرة بعض اللاعبين على 'أوراق هدايا': والتي ستسمح لهم بتخصيص أسلحتهم ومركباتهم. و سيتم تلوين اللون الأصفر 4 × 4 افتراضيًا وفقًا لاختيار اللاعب .

3- الوضع الإبداعي الجديد (CREATIVE )

هذا النظام الخلاق الجديد، والذي يسمح للجيمرز ببناء لعبة كاملة داخل اللعبة الأساسية، يشمل تعديل على المناطق إلى غاية بناء مناطق جديدة بصفة كلية، و هو ما يسمح للجيمرز باللعب مع اصدقائه في بيئة يصنعها بنفسه او بمساعدة الأصدقاء داخل اللعبة.

4- Battle Pass 

هو عبارة عن نظام جديد يقوم بإعطائك جوائز معينة بعد إكمالك لأي تحد داخل اللعبة مع تحديثها بصفة دورية أسبوعيا
بالإضافة الى إمكانية إستعمالها داخل اللعبة.
والجديد هنا ولأول مرة هو ميزة التعديل على أشكال الأسلحة بحيث تم إضافة ما يسمى بـ: wraps والتي يتم الحصول عليها بعد إكمال التحديات في النظام الجديد المعروف بـ: battle pass

5- طائرة جديدة

تم ولأول مرة على لعبة fortnite تقديم طائرة جديدة لقائمة المعدات التي تم إضافتها في الإصدار الجديد من الموسم السابع، الطائرة الجديدة تحمل اسم "X-4 Stormwing" بها خمس مقاعد تتوزع بين الطيار والبقية  لللاعبين الأربعة على الأجنحة ، و على على متنها سلاح مجهزة لإضافة الكثير من التحدي والمتعة على اللعبة.
Fortnite بإختصار هي لعبة محددة بحيث يمكن لجميع اللاعبين فيها إنشاء عالمهم الخاص بهم  في جزيرة بعيدة.
وبإمكان الأشخاص وعاشقي هذه اللعبة الذين يفضلون شراء تذكرة Combat Combat 7 الدخول بتاريخ 6 ديسمبر ، 2018.
و اللعبة تم إطلاقها من طرف الشركة 'Epic Games 'Fortnite Creator  .
أبو حسام الدين
أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات