القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكل دخول الماء والغبار في سماعة الهاتف "Fix My Speakers"

مشكل سقوط الهاتف في الماء و دخول الماء في سماعة الهاتف

إذا كنت قد أسقطت هاتفك في الحمام ، أو حوض السباحة أو قام طفلك باللعب به بفمه وريقه ولا حظت أن المنافذ الخاصة بالصوت في الهاتف الذكي قد سدت فكيف ستتصرف حيال هذا الإشكال والمتمثل في دخول الماء في سماعة الهاتف؟

كيف ستتصرف اذا صار الصوت في الهاتف منخفضا ومكتوما

فكما هو معلوم أنه عندما يقوم الماء بالدخول في منافذ مكبر الصوت للهاتف ، فإنه لا محالة سيقوم بسده و يصبح مكتومًا. وهو ما يؤدي في حالة ما إذا تم ترك أي نوع من هذه السوائل السوائل في السماعة إلى حدوث تلف خطير خصوصا عندما بعض الوقت و يجف.

حل مشكل دخول الماء والغبار  في سماعة الهاتف الذكي

الحل يكمن في استعماال موقع ويب جديد تم تصميمه لحل اشكال انسداد منافذ الصوت للهاتف الذكي جراء تعرضه لحوادث أو مسببات كالغبار والماء والريق وغريها من الأسباب الأخرى الكثيرة والمتنوعة
موقع الويب fix my speakers جاء ليحل الإشكال عبر خاصية الطرد الصوتي والتي يتم اطلاقها بعد تفعيل هذا الخيار والتي هي عبارة نغمة محددة تولد موجات صوتية تسبب خروج الماء والغبار أو اي عائق يقوم بكتم صوت الهاتف.

الية عمل موقع طرد الماء والغبار من مكبر الصوت

رابط الدخول الى الموقع لإصلاح مشكل سماعة الهاتف بعد دخول الماء و الغبار

ℹ️ إخلاء المسؤولية ☟
ملاحظة مهمة جدا:
تبرئة للذمة أمام الله أولا ثم امام الجميع ثانيا ، فإننا نصرح بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع ليستفيد منه الزوار الكرام من جانبه الايجابي فقط، لأننا لسنا على دراية بما تحتويه الملفات الاخرى من محتوى ضار او غير اخلاقي.
و لو تبين لنا الأمر فاننا سنقوم بحذف الموضوع و الاعتذار للجميع
كما نوصي أي شخص له دراية او ملاحظة بخصوص أي محتوى مسيئ بأن يقوم بتنبيهنا في صندوق التعليقات (كفاعل خير و ناصح جزاه الله)
كما أن موقع الجعبة التقنية غير مسؤول عن التطبيقات و لا على المحتوى الذي يتم عرضه داخلها و لا عن أي تغييرات قد تطرأ عليها مستقبلا بعد طرحها للزائر لتحميلها والإستفادة منها.
هدفنا هو نشر المعلومة لعامة الناس بالمجان ،كما حصلنا عليها بدورنا في مواقع أخرى
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ملاحظة مهمة جدا
نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف وتم كتابة المقال دون المساس بحقوق الآخرين
نحن لا نشجع على الترويج للمحتوى المهكر او المقرصن او ما يسيء للاخرين
نحن لا ندعي امتلاكنا للتطبيقات و البرامج المعروضة على الموقع و لا لحقوقها
نحن نقوم بكتابة مقال تقني عن التطبيقات و البرامج التي نراها ذات منفعة للمستخدم و نتيح له امكانية تحميلها من موقعها الرسمي.
المقالات المنشورة على الموقع هي ملك لمدونة الجعبة التقنية ✍
نطلب من كل من أسأنا له عن غير قصد أن يتصل بنا لتصحيح الخطأ مع تقديمنا اعتذارا له⁦ ❤️⁩