تحميل تطبيق واتساب الاسود WhatsApp Messenger Dark Mode

تحميل الاصدار الجديد من تطبيق  WhatsApp Messenger Dark Mode

WhatsApp Messenger هو تطبيق مراسلة مجاني متاح لنظام Android والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi كما هو متاح) للسماح لك بالاتصال والاتصال بالأصدقاء والعائلة. قم بالتبديل من الرسائل القصيرة إلى WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل ، المكالمات ، ملفات الفيديو ، والرسائل الصوتية (واتساب دارك مود)

لماذا ينصح باستخدام WATSAPP Dark Mode:

  • لا توجد رسوم: يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi كما هو متاح) للسماح لك بالاتصال والاتصال بالأصدقاء والعائلة حتى لا تضطر إلى الدفع مقابل كل رسالة أو مكالمة. * هناك لا توجد رسوم اشتراك لاستخدام WhatsApp Dark Mode
  • الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور وثائق الفيديو والرسائل الصوتية.
  • مكالمات مجانية: اتصل بأصدقائك وعائلتك مجانًا باستخدام WhatsApp Calling حتى لو كانوا في بلد آخر. * تستخدم مكالمات WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك بدلاً من الدقائق الصوتية لخطتك الخلوية.
 ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم على البيانات. اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل. كما لا يمكنك الوصول إلى 911 وأرقام خدمات الطوارئ الأخرى عبر WhatsApp
  • الدردشة الجماعية: استمتع بالمحادثات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك.
  • WATSAPP WEB: يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لا توجد رسوم دولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل WhatsApp دوليًا. تحدث مع أصدقائك حول العالم وتجنب رسوم الرسائل النصية الدولية.
  • الاتصال بسرعة مع جهات الاتصال الخاصة بك: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال بسرعة وسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم WhatsApp لذلك ليست هناك حاجة لإضافة أسماء مستخدمين يصعب تذكرها.
  • وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة جهات اتصال تبادل موقعك تعيين خلفيات وإشعارات مخصصة رسائل البريد الإلكتروني محفوظات دردشة البث إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد وأكثر!

خطوات تفعيل الوضع الليلي في الواتساب للاندرويد

حتى تتمكن من تفعيل الوضع الليلي الاسود في الواتساب (تحويل واجهة الواتساب إلى اللون الاسود) عليك باتباع هذه الخطوات البسيطة لتحصل على WhatsApp Messenger Dark Mode
  1. عليك بتحميل نسخة واتساب السوداء 2020 من الرابط المرفق اسفل هذه التدوينة.
  2. قم بتثبيت التطبيق، ووافق على خيار تحديث النسخة الحالية على هاتفك.
  3. الدخول إلى إعدادات التطبيق، ثم اضغط على خيار Chats أو الدردشات
  4. اتباع الخطوات الباقية لتفعيل الوضع الليلي في الواتساب للاندرويد كما هو موضح في الصورة:

معلومات عن النسخة التجريبية  Dark Mode WhatsApp APK

إسم التطبيق WhatsApp
رقم الإصدار 2.20.13 beta
تاريخ التحديث 22 يناير 2020
نظام التشغيل
Android 4.0.3 أو أعلى
الحجم 39 ميجابايت
الصفحة الرسمية WhatsApp

رابط تحميل تطبيق واتساب الاسود WhatsApp Dark Mode latest Version

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -