تحميل تطبيق دوبليكات للتزييف العميق مجانا للاندرويد

deepfake-doublicat

نبذة عن تطبيقات و برامج التزييف العميق الديب فيك

اذا كنت ترغب في وضع صورة وجهك على مقاطع فيديو او صور GIF لمحاكاة مشاهد حقيقية لممثلين و مشاهير ، او كما يعرف بالتزييف العميق (الديب فيك Deepfake), و قد كنا قد طرحنا موضوعا سابقا عن افضل تطبيق للتزييف العميق الديب فيك للايفون و يمكن الرجوع اليه من خلال هذا الرابط، و اليوم من خلال هذه التدوينة سنتيح لك تجريب تطبيق دوبليكات الجديد، فكل ما عليك فعله هو التقاط صورة بكاميرا هاتفك و تحميل تطبيق Doublicat على جهاز Android من خلال الرابط المرفق اسفل هذه التدوينة.

تحميل تطبيق  أندرويد دوبليكات مجانا للاندرويد

تتيح لك أداة محرر الصور لتطبيق محاكاة مشاهد حقيقية و التزييف العميق دوبليكات الجديد Doublicat apk latest version إنشاء تركيبات مختلفة من صورة شخصية بسيطة.  ومع ذلك ، يمكن لهذا التطبيق القيام بأكثر من مجرد استبدال وجهك بآخر في الصورة.  ما يجعل هذا التطبيق مختلفًا عن الآخرين هو حقيقة أنه يمكنك وضع وجهك على ملف GIF ، أي في صورة متحركة.
و تصدير النتيجة النهائية كذلك بصيغة فيديو و مشاركتها مع الاصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تطبيق دمج صور GIF الشخصية مع وجهك مجانا

تتمثل إحدى نقاط قوة Doublicat في مدى وضوح النظام،و كل ما عليك القيام به هو التقاط صورة شخصية ثم الانتقال إلى معرض الصور المتحركة GIF في التطبيق و اختيار الملف المراد وضع صورتك عليه واضغط عليه،و سترى بعد ذلك شاشة تحتوي على ملف GIF  و زر ازرق يحمل اسم "Reface".  اضغط على الزر وانتظر بضع ثوان بينما يعمل النظام بسحره، ويقوم باستبدال صورتك و محاكاتها  على مقطع فيديو لشخصيات شهيرة و كوميدية و فنية بصيغة GIF للحصول على نتائج مبهرة و حقيقية لأبعد حد، مع امكانية مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو حفظها على هاتفك المحمول كصورة متحركة او كفيديو قصير.

تطبيق متقدم لإنشاء الميمات وصور GIF عن طريق تبديل الوجوه باستخدام الذكاء الاصطناعى.

يتيح تطبيق دوبليكات للاندرويد المستخدمين من إنشاء العديد من الصور الشخصية المتنوعة بمحاكاتها لشخصيات شهيرة و كوميدية ، و الحصول على نتائج مبهرة و واقعية الى حد كبير.
كما ان برنامج التزييف العميق او الديب فيك للاندرويد يمتاز بالعديد من الايجابيات التي ذكرناها آنفا إلاَّ  أن التطبيق لا يخلو من بعض السلبيات نذكر منها:
  • ‌ التطبيق دوبليكات يتيح لك التقاط صورة من الكاميرا فقط لإدخال وجه ، ولا يمكنك الوصول إلى معرض الصور الخاص بك أو استخدام صورة موجودة.
  • ‌  لا يمكنك استيراد صور GIF خارجية و استعمالها  في محاكاة  المشاهد مع وجهك ، و هو ما يجبرك على استعمال الصور  المرفقة مع التطبيق دوبليكات.

رابط تحميل deepfake-doublicat

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -