vidmate 2021

تطبيق فيدميت vidmate 2020

Vidmate apk latest: حرصا منا كمشرفي  مدونة الجعبة التقنية على تقديم محتوى جيد ومفيد (حسب الاستخدام)، فإننا نسعى جاهدا الى البحث عن تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل على نظام أندرويد الأكثر إنتشارا بين  مستخدمي الأجهزة المحمولة حول العالم، فإننا عرضنا الكثير منها لحاجة الناس اليها وهذا لمساهمتها في تسهيل حياة الكثير من البشر على غرار تطبيقات الملاحة والخرائط، و تطبيقات مواقيت الصلاة وتحديد القبلة، و تطبيقات مشاهدة القنوات والافلام العالمية وغيرها من التطبيقات الرائعة والمفيدة، و اليوم سنضع بين ايديكم تطبيق فيدميت vidmate 2021 منافس قوي لأفضل برامج تحميل الفيديوهات للاندرويد.

تحميل تطبيق فيدميت Vidmate الجديد لتنزيل مقاطع الفيديو 

تنزيل برنامج vidmate: يعتبر تطبيق فيد ميت Vidmate من بين التطبيقات التي الغرض منها تحميل فيديواليوتيوب و فيسبوك و تويتر و Vimeo و Dailymotion و Instagram مباشرة وحفظها على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام أندرويد، تطبيق فيدميت Vidmate  يتيح للمستخدم امكانية حفظ جميع مقاطع الفيديو التي قام بإضافتها الى المفضلة وحفظها على بطاقة الذاكرة الخاصة بالهاتف ليتسنى له مشاهدتها في وقت لاحق و مشاركتها على مواقع و منصات اخرى تدعم الفيديو.

لماذا عليا تحميل الاصدار الجديد من تطبيق Vidmate apk

ببساطة لأن تطبيق فيد ميت Vidmate الجديد يمتاز بسهولة العمل عليه لتحميل مقاطع الفيديو (المفيدة و النافعة)، مع خاصية رائعة وفريدة تتمثل تحديدًا في إمكانية الحصول على أي فيديو تريده في غضون ثوان معدودات فقط!
كما أن برنامج Vidmate يمكن المستخدم أيضا من إمكانية الولوج جميع التطبيقات والألعاب التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد وهذا حتى يتسنى له تنزيلها من داخل التطبيق نفسه.

صورة لشعار برنامج تحميل الفيديو vidmate

طريقة استخدام تطبيق فيدميت Vidmate 2020

تحميل برنامج vidmate: لكي تتمكن من استخدام تطبيق تحميل مقاطع الفيديو على يوتيوب و فيسبوك فيدميت Vidmate فإنك لن تحتاج الى اكتساب مهارات خاصة حتى تقوم بذلك، وهذا راجع الى أن  الية العمل على تطبيق فيد ميت Vidmate 2020 سلسة و سهلة للغاية، فهو بكل بساطة سيمكنك من الوصول إلى اي مقطع فيديو ترغب فيه على أكثر من 1000 موقع و أشهرها  اليوتيوب و فيسبوك و تويتر و Vimeo و Dailymotion و Instagram، و الشيء الجميل كذلك في برنامج فيدميت Vidmate هو أن جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من منصات التواصل الاجتماعي سيتم حفظها على بطاقة الذاكرة للهاتف بصفة تلقائية ، ولكن تستطيع بعدها نقل هذه الفيديوهات الى أي مكان آخر سواء على البطاقة الخارجية أو الفلاشة...

سلبيات تطبيق vidmate 2020

تطبيق فيديمت 2021 لا يكاد يخلو من العيوب و السلبيات كغيره من البرامج و التطبيقات المتاحة على مختلف المنصات و أنظمة التشغيل
وأهم سلبيات و عيوب vidmate 2020 هي:
  1. كثرة الإعلانات
  2. تسهيل عملية الدخول لمواقع و محتوى البالغين
  3. امكانية تحميل أي فيديو سواء أكان ايجابي تعليمي نافع أو اي فيديو آخر غير أخلاقي (موسيقى، أفلام +18... و العياذ بالله).

أهم المنصات التي يدعمها تطبيق Vidmate APK

vidmate تنزيل

ملاحظة مهمة جدا بسبب حذف رابط تحميل التطبيق:
التطبيق VidMate كنا قد قمنا بشرحه سابقا و تقديمه لزوارنا و متابعينا الكرام لإستعماله فيما يرضي الله تعالى فقط وهذا بتمكينهم من تحميل مقاطع الفيديو الايجابية و الدينية و النافعة فقط، و تجنبا لأي استعمال خاطئ أو مسيئ أو إستعماله للولوج لمواقع مخلة و ضارة فنحن برءاء منها، ولكن بعد أن تأكد لنا أن التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية الولوج الى محتوى الكبار و الغير أخلاقي فقد قمنا بحذف رابط تحميله، حتى لا نساهم في نشر الرذيلة بمثل هذه البرامج بالرغم من أنها تستعمل كذلك في تحميل محتوى ايجابي ديني و أخلاقي (والله المستعان).
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -