افضل ثيمات ويندوز 10 Best Windows 10 Themes

ثيمات ويندوز 10 2022

افضل ثيمات ويندوز 10 

يعتبر نظام التشغيل ويندوز الأشهر على الاطلاق و الاكثر استعمالا في الوقت الراهن بين جميع الشرائح التي تعتمد على الاعلام الالي في قيامها بمهامها و اعمالها اليومية، لما يتوفر عليه الويندوز للشركة العالمية مايكروسفت من ادوات و برامج و تطبيقات تتيح للمستخدم القيام بالعديد من المهام بكل سهولة،بالاضافة الى سهولة تعلمه و العمل عليه.

اشهر انظمة التشغيل للويندوز

و كما هو معلوم فقد قامت شركة مايكروسفت بتطوير نظام ويندوز عبر مر السنين باضافة العديد من التحسينات و أشهرها على الاطلاق هو ويندوز سفن 7 وويندوز 10، و في تدوينة على الجعبة التقنية سنحاول ان نضع بين ايديكم افضل ثيمات ويندوز 10 لاضفاء جمالية لا مثيل لها لسطح المكتب الخاص بك، وكذلك كنا قد طرحنا في مقال اخر افضل خلفيات ويندوز 11 بجودة 4K يمكنك تحميلها و الاستفادة منها مجانا.

تحميل افضل ثيمات ويندوز تان مجانا Windows10

ستتمكن من خلال هذه التدوينة من تحميل افضل ثيمات ويندوز 10 لسنة 2022 وبطريقة مجانية و بروابط مباشرة

قائمة افضل ثيمات ويندوز 10 لسنة 2022

1- ثيم جوناتيكا Jonatica

يعتبر ثيم جوناتيكا الشهير من بين افضل البدائل التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على جمالية لا مثيل لها لسطح المكتب لنظام ويندوز 10، فهو يتميز بكونه جذاب و به شريط مهام يظهر بشكل خرافي مع جمالية لا مثيل لها للأيقونات، بالاضافة الى تميزه بالخفة و لا يسبب اي تشنجاتأو تأثير على أداء الحاسوب و الرام بصفة خاصة.

2- ثيم ماك اوس سيير MacOS Sierr

لا يكاد يختلف اثنان على ان ثيم ماك اوس سيير MacOS Sierr هو كذلك من افضل الثيمات التي يمكن الاعتماد عليها في اضفاء جمالية رهيبة لنظام ويندوز10، وتغيير الشكل الروتيني لنظام التتشغيل الخاص بك، لما يمتاز به هذا الثيم من جمالية الخلفيات و روعة الايقونات و التصميم الاحترافي العالي.
macOS-Sierra-for-all-Windows-OS

3- ثيم كاك اوس CakeOS

هذا الثيم كاك اوس CakeOS لا يختلف عن سابقيه مما ذكر ويوصى به لإضفاء الجمالية و الروعة على نظام ويندوز X، لما يمتاز به من جمالية خرافية للخلفيات و سهولة التحكم في الادوات
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -