أفضل 5 تطبيقات ادارة ملفات الاندرويد المجانية بديلة ES file explorer

أفضل 5 تطبيقات ادارة ملفات الاندرويد المجانية

يعتبر تطبيق  ES file explorer من بين افضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد، وقد قمنا بشرح مفصل لآلية عمله و كيفية ادارة جميع الملفات من صور و مستندات ووسائط اخرى  وكذلك طريقة تنصيب XAPK و التطبيقات و الالعاب كبيرة الحجم، ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط لتمكينك كذلك من حذف الملفات بصفة نهائية من هاتفك الاندرويد.
بالرغم من ان جوجل حذفته من متجرها إلا أنه لازال يلقى استعمالا كبيرا جدا من طرف المستخدمين.

برامج مدير الملفات و المستندات الافتراضي للاندرويد

وكما هو معلوم فالشركات المصنعة للهواتف تقوم بادراج مدير مهام الملفات و المستندات بصورة افتراضية مع الجهاز و نظام التشغيل اندرويد، الا أنه يأتي بمميزات محدودة جدا و لا تلبي متطلبات المستخدمين في ادارة ملفاتهم بطريقة سهلة و سريعة و بأدوات احترافية.

ماهي افضل بدائل مدير الملفات التطبيق  es file explorer

سنحاول ان نجيب على هذا التساؤل في تدوينة اليوم و نتيح من خلالها للمستخدم امكانية استعمال افضل بديل لمدير الملفات الافتراضي لنظام اندرويد او تطبيق  ES file explorer الشهير و الغني عن التعريف.
ملاحظة

شرحنا لهذه التطبيقات لا يعني بالضرورة أن تطبيقات ادارة الملفات التي تأتي افتراضيا مع الهاتف من الشىركة المصنعة له تكون سيئة و غير مجدية، فبعض هذه الشركات المصنعة لهذه الهواتف تقوم بادراج مدير ملفات بخصائص رائعة و مميزة و فريدة كما هو الشأن بالنسبة لهواتف ريدمي و غيرها.

قائمة افضل تطبيقات مدير الملفات المجانية

  1. Solid Explorer
  2. Files by google
  3. Mixplorer
  4. Fx file Explorer
  5. File Commander
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -