تنزيل برنامج شير آت الجديد للكمبيوتر shareit pc ميديا فاير

كيف اقوم بنقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف دون كيبل؟

لماذا شير ات SHAREit بالضبط دون غيره من البرامج؟
يصادف العديد من مستخدمي الحواسيب المكتبية او المحمولة لنظام التشغيل ويندوز الكثير من المتاعب أثناء القيام ببعض المهام  و المتمثلة اساسا في صعوبة نقل الملفات بكل انواعها من الهاتف الى الحاسوب أو العكس، وهذا بالرغم من توفر بعض الادوات التي تتيح لك امكانية نقل الملفات و الصور و البرامج بالاستعانة بالكيبل، إلاَّ أنها لا تفي بالغرض في بعض الاحيان.
و لحل  هذا الاشكال سنضع بين ايديكم شير آت و هو  افضل برنامج نقل الملفات بين الكمبيوتر و الهاتف و بين مختلف الاجهزة التي تشتغل على نظام ويندوز و الاندرويد بدون انترنت و مجانا و بسرعة كبيرة جدا.

ما هو  برنامج شير إت لنقل  الملفات بين مختلف الاجهزة SHAREit :

كنا قد طرحنا في تدوينة سابقة على مدونة الجعبة التقنية شرحا مفصلا عن تطبيق شاريت بدون اعلانات للاندرويد و يمكن الاطلاع على المقالة و تحميل التطبيق ، و اليوم بحول الله تعالى سنشرح لكم الية عمل برنامج شير ات للكمبيوتر  لنظام التشغيل ويندوز, و الذي يعتبر من بين  أفضل برامج نقل الملفات و أشهرها و أكثرها استخداما في العالم ، فبرنامج شاريت للحاسوب يساعد المستخدم على نقل و إرسال الملفات بكل أنواعها و أحجامها  سواء كانت صور أو أغاني أو مستندات أو برامج دون الحاجة الى وسيط أو كيبل أو انترنت و بسرعة كبيرة جدا.

لماذا نوصي بتنصيب برنامج شير آت على الكمبيوتر

الجواب يكون بطبيعة الحال نظير الخدمات المميزة التي يتيحها لنا برنامج شاريت الجديد للويندوز، SHAREit for Windows لتقليل الجهد و ربح الوقت و الاستغناء عن الكوابل و الوسائط الاخرى لنقل و نسخ البيانات من الهاتف للحاسوب أو العكس.

مميزات برنامج شير آت للكمبيوتر SHAREit Pc 

شير ات هو عملاق نسخ الملفات والاغاني و المجلدات و البرامج بين مختلف  الاجهزة بسرعة فائقة و بدون انترنت و مجانا وتم تصميمه و تطويره من قبل شركة lenovo الصينية الشهيرة بصناعة الهواتف والحواسيب ، و يتيح لك هذا البرنامج  القدرة على  مشاركة ما تريد من برنامج وصور و فيديوهات و افلام و موسيقى بين هاتفك الاندرويد والحاسوب و يمتاز بمايلي:
  • شاريت يتميز بالسرعة الفائقة في نقل الملفات بين الهاتف و الكمبيوتر أفضل بكثير من باقي الوسائل الاخرى في النقل و الاتصال بين الاجهزة مثل البلوتوث أو وصلات USB وغيرها .
  • القيام بمشاركة الملفات و الصور و مختلف الوسائط و البرامج بالواي فاي فقط دون الحاجة الى الكابل او البلوتوث...
  • السرعة الفائقة في النقل مع مجانية الاستخدام.
  • امكانية ارسال ملفات ضخمة جدا تتعدى 2 جيجا في ظرف وجيز  لا يتعدى دقائق معدودات.
  • سهولة استخدام برنامج شير ات للحاسوب بسبب واجهته السلهة و البسيطة.
  • إنشاء شبكة اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مع بعض.
  • مشاركة و نقل الملفات بين الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي.

ماهي الأجهزة التي يدعمها و يشتغل عليها برنامج SHAREit for Windows ؟

برنامج شاريت الجديد للحاسوب يعمل على تقريبا على جميع الأجهزة الحديثة التي تحتوي على خاصيّة واي فاي Wi-Fi سواء اكانت اجهزة كمبيوتر مكتبية أو محمولة للويندوز أو الماك و كذلك أجهزة الهواتف المحمولة و اللوحية لنظام أندرويد و IOS.

رابط مباشر لتحميل برنامج شير آت الجديد للكمبيوتر shareit pc من ميديا فاير

Download SHAREit PC for Windows 

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -