تنزيل برنامج شير آت الجديد للكمبيوتر shareit pc ميديا فاير

كيف اقوم بنقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف دون كيبل؟

لماذا شير ات SHAREit بالضبط دون غيره من البرامج؟
يصادف العديد من مستخدمي الحواسيب المكتبية او المحمولة لنظام التشغيل ويندوز الكثير من المتاعب أثناء القيام ببعض المهام  و المتمثلة اساسا في صعوبة نقل الملفات بكل انواعها من الهاتف الى الحاسوب أو العكس، وهذا بالرغم من توفر بعض الادوات التي تتيح لك امكانية نقل الملفات و الصور و البرامج بالاستعانة بالكيبل، إلاَّ أنها لا تفي بالغرض في بعض الاحيان.
و لحل  هذا الاشكال سنضع بين ايديكم شير آت و هو  افضل برنامج نقل الملفات بين الكمبيوتر و الهاتف و بين مختلف الاجهزة التي تشتغل على نظام ويندوز و الاندرويد بدون انترنت و مجانا و بسرعة كبيرة جدا.

ما هو  برنامج شير إت لنقل  الملفات بين مختلف الاجهزة SHAREit :

كنا قد طرحنا في تدوينة سابقة على مدونة الجعبة التقنية شرحا مفصلا عن تطبيق شاريت بدون اعلانات للاندرويد و يمكن الاطلاع على المقالة و تحميل التطبيق ، و اليوم بحول الله تعالى سنشرح لكم الية عمل برنامج شير ات للكمبيوتر  لنظام التشغيل ويندوز, و الذي يعتبر من بين  أفضل برامج نقل الملفات و أشهرها و أكثرها استخداما في العالم ، فبرنامج شاريت للحاسوب يساعد المستخدم على نقل و إرسال الملفات بكل أنواعها و أحجامها  سواء كانت صور أو أغاني أو مستندات أو برامج دون الحاجة الى وسيط أو كيبل أو انترنت و بسرعة كبيرة جدا.

لماذا نوصي بتنصيب برنامج شير آت على الكمبيوتر

الجواب يكون بطبيعة الحال نظير الخدمات المميزة التي يتيحها لنا برنامج شاريت الجديد للويندوز، SHAREit for Windows لتقليل الجهد و ربح الوقت و الاستغناء عن الكوابل و الوسائط الاخرى لنقل و نسخ البيانات من الهاتف للحاسوب أو العكس.

مميزات برنامج شير آت للكمبيوتر SHAREit Pc 

شير ات هو عملاق نسخ الملفات والاغاني و المجلدات و البرامج بين مختلف  الاجهزة بسرعة فائقة و بدون انترنت و مجانا وتم تصميمه و تطويره من قبل شركة lenovo الصينية الشهيرة بصناعة الهواتف والحواسيب ، و يتيح لك هذا البرنامج  القدرة على  مشاركة ما تريد من برنامج وصور و فيديوهات و افلام و موسيقى بين هاتفك الاندرويد والحاسوب و يمتاز بمايلي:
  • شاريت يتميز بالسرعة الفائقة في نقل الملفات بين الهاتف و الكمبيوتر أفضل بكثير من باقي الوسائل الاخرى في النقل و الاتصال بين الاجهزة مثل البلوتوث أو وصلات USB وغيرها .
  • القيام بمشاركة الملفات و الصور و مختلف الوسائط و البرامج بالواي فاي فقط دون الحاجة الى الكابل او البلوتوث...
  • السرعة الفائقة في النقل مع مجانية الاستخدام.
  • امكانية ارسال ملفات ضخمة جدا تتعدى 2 جيجا في ظرف وجيز  لا يتعدى دقائق معدودات.
  • سهولة استخدام برنامج شير ات للحاسوب بسبب واجهته السلهة و البسيطة.
  • إنشاء شبكة اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مع بعض.
  • مشاركة و نقل الملفات بين الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي.

ماهي الأجهزة التي يدعمها و يشتغل عليها برنامج SHAREit for Windows ؟

برنامج شاريت الجديد للحاسوب يعمل على تقريبا على جميع الأجهزة الحديثة التي تحتوي على خاصيّة واي فاي Wi-Fi سواء اكانت اجهزة كمبيوتر مكتبية أو محمولة للويندوز أو الماك و كذلك أجهزة الهواتف المحمولة و اللوحية لنظام أندرويد و IOS.

رابط مباشر لتحميل برنامج شير آت الجديد للكمبيوتر shareit pc من ميديا فاير

Download SHAREit PC for Windows 

أبو حسام الدين
أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات