القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق اذكار الصباح و المساء‎ الجديد للاندرويد

تطبيق اذكار الصباح والمساء صوت بدون انترنت

برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت

تنزيل برنامج اذكار الصباح و المساء: المسلم الوَرِعُ التقي يسعى جاهدا للتقرب الى الله سبحانه و تعالى بالقيام بما فُرِضَ عليه من عبادات و على رأسها إِقام الصلاة في وقتها المحدد، وكذلك القيام بالكثير من الاعمال الصالحة التي تثقل ميزان حسانته و تمحوا عنه سيئات أعماله وتكفر ذنوبه وخطاياه، كما أن المسلم ملزم باتباع هدي النبي صلى الله عليه و سلم باتباع سنته ومنها ما كان يقوم به رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم بالتحصن يوميا من خلال قراءة أذكار الصباح و المساء بشكل منتظم و مستمر.
وبما أن مشاغل الحياة كثيرة و يصعب في بعض الاحيان حفظ أذكار الصباح و المساء على فئة كبيرة من المسلمين، جاء الحل من خلال توفير تطبيق قراءة أذكار الصباح و المساء و التحصن من كل شر و بلية بإذن الله تعالى وهذا باستغلال ما توفره لنا التكنولوجيا الحديثة في زمننا هذا بشكل ايجابي ينفع المسلم في دينه و دنياه ويسهل عليه امور حياته كما هو الشأن بالنسبة لتطبيقات مفيدة في حياتنا اليومية كـ: تطبيق الملاحة و الخرائط و تطبيق اذان الجزائر الجديد و برنامج المصحف الرقمي للكمبيوتر والكثير من التطبيقات و البرامج التي نتيحها لكم عبر موقعكم هذا.

لماذا نوصي بتنزيل تطبيق أذكار الصباح و المساء

تطبيق اذكار الصباح و المساء للاندرويد و الايفون هو من بين افضل البدائل المتاحة حاليا لتمكين المستخدم المسلم من قراءة الأذكار بشكل منتظم في وقته المحدد حسب ما أوصى به سيد الخلق صلى الله عليه و سلم ، بالاضافة الى أنه يسهل عليك حفظ الاذكار مع الالتزام بقراءة كل ذكر و دعاء في وقته المحدد كـ: أذكار الاستيقاظ صباحا و أذكار المساء و قبل النوم و أذكار الخروج من البيت ، وهي التي تُحَصِّنُكَ بإذن الله تعالى من الحسد و السحر و العين  و الوسواس و جميع الامراض النفسية المستعصية و المستشرية و التي تكون من الشيطان الرجيم،.

تنزيل اذكار الصباح والمساء للاندرويد

يساعدك تنصيب تطبيق اذكار الصباح و المساء الجديد على جعل هاتفك الذي الذي يشتغل سواء على الاندرويد او الايفون من جعل هذا الجهاز الذكي أداة مميزة و ايجابية لتذكيرك في الوقت المحدد بما يجب عليك القيام به، وقد طرحنا سابقا في عدة مقالات العديد من التطبيقات التي لها نفس آلية العمل على غرار تطبيق مسلم برو لمعرفة اوقات الصلاة و اتجاه القبلة، وتطبيق رائع اخر يساعد على قراءة القران الكريم برواية ورش بدون انترنت، و اليوم بحول الله تعالى سنضيف لهم تطبيق اذكار الصباح و المساء لتحصين النفس و البيت و الاولاد من جميع الشرور بإذن الله تعالى، كون برنامج اذكار الصباح و المساء يغنيك عن الطرق التقليدية في حمل الورقة وكتابة الاذكار و قرائتها عندما تتذكرها، فهو يشتغل تلقائيا حسب التوقيت و الذكر المخصص لذاك الوقت، فيرسل لك تنبيها صوتيا لفتح الهاتف و قراءة اذكار الصباح و المساء في وقتها دون تأخير لكي يطمئن قلبك و يُنار طريقك {ألا بذكر الله تطمئن القلوب}.

صورة برنامج اذكار الصباح والمساء صوت وصورة

أهم مميزات تطبيق اذكار الصباح و المساء الجديد

على غرار بقية التطبيقات الدينية الايجابية و النافعة  التي نوفرها للمستخدم على مدونة الجعبة التقنية، فإن تحميل أذكار المسلم ينبه تلقائياً لا يختلف عنها في شيء و به العديد من المميزات و الايجابيات و نذكر منها مايلي:

  1. تطبيق اذكار الصباح و المساء 2021 يبقيك على اطلاع دائم بالاذكار و الادعية في وقتها المحدد.
  2. يسهل عليك ذكر الله تعالى في جميع الاوقات (أذكار الصباح والمساء مكتوبة للمواظبة اليومية).
  3. يوفر لك كم ضخم من الادعية و الاذكار بحجم صغير متاحة بين يديك في كل وقت مجانا.
  4. يساعدك على قراءة اذكار الصباح و المساء بأسلوب بسيط و مبتكر وممتع.
  5. تطبيق اذكار الصباح والمساء صوت بدون انترنت
  6. امكانية سماع الاذكار بصوت افضل المشايخ اذا كنت لا تجيد القراءة.
  7. تطبيق اذكار الصباح و المساء الجديد يمكن استخدامه دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
  8. احتوائه على كم ضخم من الادعية و الاذكار كـ: أذكار الصباح و المساء و أذكار النوم و أذكار الاستيقاظ من النوم سواء كتابة للقراءة أو صوتا للسماع (برنامج اذكار المسلم صوتي).
  9. احتوائه على السبحة الالكترونية لمساعدة المستخدم على التسبيح.
  10. برنامج اذكار الصباح و المساء بالاضافة الى أنه مجاني فإنه بسيط و سهل الاستخدام.
  11. امكانية مشاركة الاذكار مع العائلة أو الاصدقاء من خلال مختلف وسائط التواصل الاجتماعي كالواتس اب أو الفيسبوك... للمساهمة في نيل الأجر.
  12. التطبيق صغير الحجم و حاز على تقييم عال على متجر جوجل ونسبة تحميلات قياسية تجاوزت المليون.

تحميل اذكار الصباح والمساء صوت بدون نت

apk رابط مباشر لتحميل برنامج اذكار الصباح و المساء 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات