تنزيل تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي مع التفسير للاندرويد مجانا

تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي للاندرويد مجانا

افضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم

خدمة للمستخدم المسلم وتمكينه من معايشة تجربة رائدة و حقيقية في قراءة القران الكريم بدون انترنت، قام المشرفون على بيت التمويل الكويتي بتطوير أفضل تطبيق للقرآن الكريم لمستخدمي هواتف الأندرويد، وطرحها للاستخدام مجانا تحت مسمى تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي APK للهواتف الذكية التي تشتغل على نظام الاندرويد.

تحميل الاصدار الجديد و المحدث من تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي

يعتبر الاصدار الجديد لأفضل تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي و الذي تم تطويره من طرف الشركة الرائدة في هذا المجال  Tmkeen Information Systems W.L.L، من بين افضل البدائل التي تمكن المستخدم المسلم من الاستمتاع و التدبر أثناء قراءة القرءان الكريم بالهاتف الذكي اندرويد، شأنه في هذا شأن العديد من التطبيقات و البرامج التي لها نفس آلية العمل على غرار تطبيق قراءة القرآن الكريم برواية ورش بدون اعلانات، و برنامج المصحف الرقمي للكمبيوتر و العديد من البرامج المفيدة و التي خصصنا لها قسما للتطبيقات الدينية يمكن الولوج اليه و الاستفادة من محتواه.

لماذا نوصي بتنزيل تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي Apk

للاجابة على هذا السؤال الذي يتمحور حول الحافز أو الدافع الذي يجعلنا نوصي بتنزيل تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي للاندرويد، فإن الجواب يكمن في أن هذا الأخير جاء بالعديد من المميزات و التي نذكر منها مايلي:

  1. تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي يتيح للمستخدم معايشة متعة قراءة المصحف بالهاتف بشكله الجمالي و المتمثلة في جمال الخط العربي بالرسم العثماني ونقوش ودلائل الآيات و السور و الاجزاء و الاحزاب.
  2. تستطيع من خلال برنامج قراءة القران الكريم من التحكم في وضع الاضاءة سواء ليلية أو نهارية للحفاظ على العينين و المحافظة على البطارية.
  3. التطبيق به امكانية حفظ مواقع القراءة للعودة اليها لاحقا بكل سهولة.
  4. تطبيق القرآن الكريم يتيح للمستخدم العديد من المؤشرات للعودة بألوان متعددة و مختلفة تسمح له بتعدد الختمات والقراءات بصورة جميلة و ميسرة.
  5. كما أن تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي يحوز على خاصية البحث النصي في آيات القرآن الكريم و هذا من خلال البحث الآني مع عرض هذه النتائج مع الصفحات الخاصة بها، وعملية البحث تتم بالكلمة و الرقم كذلك.
  6. احتوائه على خاصية تفسير القرآن الكريم مع العديد من كتب التفسير بلغات متعددة.

صور توضيحية من تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي للاندرويد

معلومات تطبيق لقرآن الكريم بيت التمويل الكويتي
المطور الاصدارمتطلبات التشغيلالحجم
TMKEEN INFORMATION اخر اصدار +Android 2.3  265,6MB

رابط تحميل تطبيق القرآن الكريم بيت التمويل الكويتي apk

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -