تحميل و تثبيت جوجل درايف على الكمبيوتر

تحميل جوجل درايف للكمبيوتر مجانا  Google Drive عربي
جوجل درايف للكمبيوتر افضل خدمة تخزين سحابي مجاني

 طريقة تحميل و تثبيت جوجل درايف على الكمبيوتر

حتى تتمكن من تحميل جوجل درايف للكمبيوتر مجانا  Google Drive اصدار عربي ويتوافق مع انظمة التشغيل ويندوز 10 8 7 XP ، وجب الاخذ بعين الاعتبار وجوب القاء نظرة على السريع للتعريف به و بالمميزات الفريدة التي تتسم بها افضل خدمة للتخزين السحابي المتاحة حاليا لحد الان و المقدمة من طرف شركة جوجل العملاقة.

فهو بالمختصر افضل محرك اقراص افتراضي مقدم من Google و الذي يسهل على مستعملي خدمات جوجل تخزين ملفاتهم جميعا و مهما كان حجمها و نوعها (صور، مستندات، ملفات...) سحابيا على هذا القرص الافتراضي، مع امكانية الوصول اليها في اي و قت و بأي مكان وذلك عن طريق الولوج اليها من أي جهاز من خلال استعمال حساب جوجل فقط..

لماذا عليا تنزيل برنامج جوجل درايف عربي لرفع وتحميل الملفات سحابيا

الجواب بطبيعة الحال هو بسبب أن  جوجل درايف (Google Drive) تعتبر من بين افضل خدمات التخزين السحابي المتاحة حاليا و بصفة مجانية، و تتقاسم الية العمل هذه مع باقة كبيرة جدا من شركات منافسة و تقدم نفس الخدمة و لكن بامكانيات و مميزات متفاوتة و متباينة و لا وجود لمجال للمقارنة بينها.
وكنا قد طرحنا مقالا تفصيليا نتطرق فيه الى افضل مواقع رفع ملفات كبيرة ، ولكن هذه المرة سيكون الشأن مختلف تماما نظير المميزات و الخدمات الرهيبة التي توفرها جوجل درايف (Google Drive) و بطريقة مجانية، لذلك سيتمكن المستخدم المهتم بخدمات التخزين السحابي المجاني من تحميل برنامج جوجل درايف 2022 Google Drive للكمبيوتر.

تحميل برنامج جوجل درايف للكمبيوتر Download Google Drive

في هذا المقال سنحاول أن نجيب على بعض التساؤلات التي تهم المستخدمين و المتمحورة حول :
  • طريقة تنزيل جوجل درايف ويندوز 10
  • الطريقة السهلة تحميل جوجل درايف للكمبيوتر ويندوز 7
  • طريقة تنزيل وتثبيت برنامج Google Drive لرفع الصور والملفات على اقراص افتراضية سحابيا و مجانا.
فمباشرة بعد تحميل برنامج جوجل درايف اخر اصدار من الرابط المرفق اسفل التدوينة و تثبيته علىالكمبيوتر الخاص بك الذي يشتغل بالويندوز، ستلاحظ  ظهور أيقونة في الجانب الأيسر للشريط لأي مجلد ويندوز Windows، و بكل بساطة و بنقرة زر واحدة ستتمكن من الولوج بكل سهولة إلى جميع الملفات التي قمت برفعها و بتخزينها سحابيا على القرص الافتراضي من خلال حسابك في Google Drive.

 أهم مميزات برنامج جوجل درايف 2022 Google Drive للكمبيوتر:

  1. خدمة Google Drive لها الفضل الكبير في وصول ملايين المستخدمين إلى مستنداتهم و ملفاتهم و صورهم المخزنة سحابيا داخل الأقراص الافتراضية مباشرة من خلال الكمبيوتر الذي يشتغل على نظام ويندوز Window.
  2. التمتع بصلاحيات كبيرة و قدرة كاملة على مزامنة هذه الملفات الملفات و تحيينها داخل هذا القرص الافتراضي وبأي و قت و في أي مكان.
  3. الخدمة تتيح للمستخدم سعة تخزين تصل الى 15 جيجا بايت مجانا و هي سعة كافية جدا لتخزين الكثير من الصور و الفيديوهات و الملفات و غيرها... 
  4. يتميز جوجل درايف للكمبيوتر عربي 2022 بسهولة و مرونة كبيرة جدا في العمل عليه من خلال سحب وإسقاط الملفات داخل المجلد المراد حفظه سحابيا فقط..
  5. تتميز خدمة جوجل درايف للويندوز بسرعة مزامنة الملفات و التعديل عليها و تحديثها آنيا مع الامان و الخصوصية الكبيرة.
  6. امكانية فتح العديد من الحسابات و التي تتبع تلقائيا جميع حساباتك على جوجل من خلال البريد الالكتروني (gmail).
  7. دعم جميع الصيغ و الامتدادات المتوفرة.
  8. امكانية مشاركة الملفات و التحكم في تحديد الصلاحيات فيما يخص المشاهدة و التحميل و التحرير...
  9. احتوائه على محررات Microsoft Word و Microsoft Excel والتي تتشابه في آلية عملها مع محررات حزمة أوفيس من شركة مايكروسوفت، للتعديل على الملفات بأدوات احترافية.
  10. بقاء الملفات مخزنة على قوقل درايف لمدة غير محددة ،إلا في حالة ما إذا قمت بحذف الحساب.
  11. سهولة الولوج الى حسابك من اي جهاز سواء أكان كمبيوتر أو هاتف ذكي و هذا من خلال أحد حاسباتك على جوجل فقط..

تنزيل جوجل درايف للحاسوب برابط مباشر

 Download Google Drive PC Latest Version

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -