تحميل تطبيق جوجل كاميرا المستقر لهاتف Redmi Note 10 5g

تحميل تطبيق جوجل كاميرا المستقر لهاتف Redmi Note 10 5g
GCam APK for Redmi Note 10 5g

 تطبيق جوجل كاميرا المستقر لهاتف ريديمي نوت 10 5 جي

يبحث الكثير من مستخدمي و مالكي هواتف شركة شاومي العملاقة على افضل بديل لتطبيق الكاميرا الافتراضية للهاتف سواء أكان ريديمي أو بوكو أو مي، وهذا من اجل الحصول على بعض المزايا الإضافية الاحترافية التي يفتقدها مالكي هذه الهواتف داخل تطبيق كاميرا شاومي الافتراضية (Mi Camera).

ويعتبر متجر جوجل أفضل الخيارات التي يلجأ اليها اصحاب هذه الهواتف للبحث عن هاته البدائل و هي كثيرة جدا و متفاوتة من ناحية الاداء و التوافق ،إلا انها لا تفي بالغرض المطلوب، لذلك تجدهم يبحثون عن طريقة تحميل برنامج جوجل كاميرا المستقر باخر اصدار و يكون متوافقا مع نوع الهاتف، خصوصا و ان مطوري تطبيق GCam apk يحرصون دائما على ان يكون كل اصدار من جوجل كاميرا مستقرا و متوافقا مع امكانيات الهاتف المراد تنصيه عليه.

لماذا عليا استعمال تطبيق تطبيق GCam apk المستقر

فكما هو معلوم  فإن تطبيق  GCam apk المستقر يعتبر البرنامج الافتراضي و الرسمي لهواتف جوجل بيكسل (google pixel)، و ينفرد بالعديد من الميزات الرائعة جدا و الاحترافية و التي نفتقدها في أغلب هواتف الاندرويد خاصة المصنفة ضمن الفئة المتوسطة أو الاقتصادية.

فكما هو معلوم فان مطوري تطبيق كاميرا جوجل بيكسل GCam حريصون على اعطاء تجربة استخدام مميزة جدا للحصول على صور عالية الدقة و الجودة، هذا لأن تطبيق جوجل كاميرا المستقر يحصل على احدث تقنيات HDR+ والتي لها دور كبير جدا في في تحسين جودة الصورة و دقتها، بالاضافة الى بعض الميزات الرائعة و الخرافية على غرار التصوير البانورامي و photo sphere بزاوية 360° و التصوير البطيئ slow motion 120 fps وكذلك التصوير بالوضع الليلي "Night Sight" و البورتريه.

تنزيل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف redmi note 10 5g الاصدار المستقر

بما أننا عرفنا بان تطبيق Mi Camera الافتراضي جيد نوعا ما من ناحية الاداء و الاستقرار و التوافق،إلا أننا نعيبه من ناحية افتقاره لبعض الميزات و الخصائص التي تساعد عشاق التصوير بهاتف ريديمي نوت 10 الجيل الخامس  من الحصول على صور احترافية و بجودة عالية، وهو ما سنتيحه في هذا المقال بتمكين اصحاب هاتف Redmi Note 10 5g من تحميل تطبيق  GCam apk الاصدار المستقر و المتوافق مع الهاتف بدون تشنجات او توقف مفاجئ مع الحصول على تجربة استخدام ممتازة و نتائج تصوير احترافية و خرافية.

سنحاول بين الفينة و الاخرى طرح تحديثات جديدة تكون مستقرة و متوافقة مع هاتف ريدمي نوت 10 الجيل الخامس (Redmi Note 10 5g)، وهذا لتمكين المتابعين من الحصول على كل جديد يخص تطبيق جوجل كاميرا المستقر لهواتف ريدمي، لذلك ننصحك بالتسجيل في القائمة البريدية لتلقي اشعارات التحديث في حينها.

مميزات تطبيق GCam لهاتف Redmi Note 10 5g

إذا كنت مالكا لهاتف ريديمي نوت 10 الجيل الخامس (Redmi Note 10 5g) وتريد تنصيب تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك فأنت في المكان الصحيح، خصوصا و ان هاتف redmi note 10 5g جاء داعما لخاصية  Camera2 API و HAL3 الضروريتان  لتشغيل تطبيق جوجل كاميرا.

و لكن قبل هذا سنحاول أن نستعرض معا بشكل مختصر الميزات التي ستحصل عليها أثناء استعمال تطبيق GCam Redmi Note 10 5g و هي كالاتي:

  • ستتمكن من استعمال خاصية التصوير بالوضع الليلي المطورة Night Sight و التي تعطيك نتائج مبهرة اثناء التصوير الليلي.
  • الحصول على صور بجودة عالية من خلال تقنية تحسين الصور HDR+.
  • تصوير الفيديوهات بتقنية التصوير البطيء أو المعروفة بالسلاو موشن SLOW MOTION تصل الى 120 FPS.
  • الحصول على خاصية عدسة جوجل (GOOGLE LENS).
  • من خلال تطبيق جوجل كاميرا لهاتف REDMI NOTE 10 5G ستحصل على صور بانوراما و photo sphere بزاوية 360° و التي يمكن مشاهدتها و الاستمتاع بها من خلال نظارات الواقع الافتراضي  VR.
جوجل كايمرا GCAM على Redmi Note 10 5g
اهم مميزات جوجل كاميرا لهاتف redmi note 10

متطلبات تشغيل جوجل كايمرا GCAM على Redmi Note 10 5g

حتى تتمكن من الاستمتاع بتطبيق جوجل كاميرا عليك باتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. تحميل تطبيق GCam APK redmi note 10 5g من الرابط المرفق اسفل التدوينة.
  2. السماح بتصيب التطبيقات مجهولة المصدر (التي يتم تحميلها من خارج متجر بلاي ستور).
  3. تثبيت التطبيق الذي يبلغ حجمه 130 ميجا فقط و الاستمتاع بمميزاته الرهيبة.

 رابط تحميل جوجل كاميرا المستقر لهاتف redmi note 10 5g

Download Google Camera for Redmi Note 10 5G | GCam APK

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -