تصميم ديكورات كوفي شوب

رفيق لتصميم الفلل و التصميم الداخلي و ديكورات كوفي شوب-ju3ba.com
تصميم داخلي للفلل و ديكورات كوفي شوب

 تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات الكوفي شوب يحتاج الى الكثيرمن الوقت والتفكير الكافيين للحصول على نتائج جيدة و مبهرة، إلا أنهفي مقابل كل هذا فهنالك العديد من الخطوات الواجب اتباعها أثناء القيام بعملية تصميم ديكور الكوفي شوب، خصوصا إذا تم تم تنفيذها بشكل جيد فبطبيعة الحال سيكون عملك ناجحًاو مبهرا في نفس الوقت.

و فيما يلي بعض الأساسيات التي يجب مراعاتها أثناء تنفيذ هذه المهام التي يتطلب التقيد بها أثناء تنفيذ اي تصميم مثل تصميم الفلل و التي تستهلك الكثير من الوقت و الجهد ،لكن إذا وفق صاحب المشروع في اختيار المصمم المنقذ للمشروع الخاص بك فسيكون الأمر سهلا و بنتائج جيدة و مرجوة وهذا عن طريق الاستعانة بخدمات مصميمن رفيق.

يمكنك الحصول علي افضل خطوات من مصممين رفيق:

استخدم مساحة عمودية للتخزين:

تأكد من حصولك على أعلى سقوف ممكنة في الجزء الخلفي من المنزل (منطقة المطبخ والبار.) قم بتثبيت الرفوف على طول الطريق لأقصى سعة تخزين للصناديق الكبيرة من المنتجات الورقية والقهوة والمزيد.

اختيار الأثاث المناسب:

من المرجح أن تكون غرفة المعيشة في منزلك مريحة ، ولكن تجنب تكرار نفس الجو في تصميم المقهى الخاص بك. إن امتلاك الأرائك يحد بشكل كبير من المقاعد وقدرتك على خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء  

سعة المكان:

 في كثير من الأحيان ، سيشغل شخصان طاولة كبيرة من ثمانية أشخاص ولن يجلس معهم أي شخص آخر. هذا غير فعال للغاية ، ويؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة لعملائك الآخرين الذين يبحثون عن مكان للجلوس. نوصي بطاولات صغيرة ذات طبقتين حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من المقاعد لمعظم العملاء. يمكنك دائمًا دفعهم معًا لاستيعاب الحفلات الكبيرة ، ثم فصلهم مرة أخرى مرة أخرى عند مغادرتهم.  

تصميم ديكورات كوفي شوب

ما الذي يجعل التصميم داخلي الخاص بك رائعًا للمقهى

الجواب على هذا التساؤل لجعل التصميم داخلي رائا للمقهى الخاص بك هو اعتماد الأمر حقًا على الشريحة التي تستهدفها. إذا كانت التجارة وقت الغداء ، فأنت تريد تصميم مساحة تزيد من الملاءمة. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يكون ديكور الكوفي شوبالخاص بك هو المحرك الرئيسي.

المكان المميز للزوار

في عالم يعتبر فيه انستجرام ضرورة يومية للبعض ، فإن وجود و كوفي شوب فريد يوفر فرصة تصوير رائعة أمر مهم ، قد يجادل البعض. إنه يجعل الكوفي شوبالخاص بك موقعًا مقصودًا سيبذل الناس المزيد من الجهد للذهاب إليه ، ويفخرون أيضًا بالترويج له.
سواء اخترت الأخشاب الطبيعية لإضفاء إحساس  رائع ، أو يمكنك أن تصبح حديثًا للغاية باستخدام الخرسانة ، فلديك مجموعة كبيرة من الخيارات. تقع الغالبية العظمى من أفكار الديكور الداخلي لل كوفي شوبفي المنتصف ، وتقدم بعض العناصر المرئية بدلاً من تجربة واحدة كبيرة رائعة.

ديكور حديث من الطراز القديم ومنتصف القرن

•    سيظل الديكور العصري القديم ومنتصف القرن دائمًا مريحًا للغاية ، مهما كانت الألوان والعقد الذي تفضله. يمكن أن تكون هذه الألوان محايدة مع بعض الظلال النحاسية ، ويمكن أن تكون ألوانًا جريئة مثل الأصفر أو الوردي ، ويمكن أن تكون ألوانًا فاتحة. اختر أثاثًا عصريًا من منتصف القرن وكراسي جلدية ومصابيح أرضية متنوعة وجرب الخشب المستصلح والأثاث المستصلح.   

أفكار الكوفي شوب من رفيق لموضوعك الداخلي

يحدد التصميم الداخلي للكوفي شوب الخاص بك نغمة مساحتك ويجب أن يكون متناسقًا مع علامتك التجارية.، لذلك وجب عليك ان تضع في اعتبارك الموضوعات التالية و المهمة لتسليط الضوء على علامتك التجارية ومفهومك وقيمك.

خدمات يحبها الزوار

حتى تتمكن من استقطاب شريحة كبيرة من الزوار و الحفاظ عليكم وجب الاخذ بالحسبان العديد من المسائل المهمة و التي يحبها الزائر و امتمثل فيمايلي:
  1.  إبقاء عملائك البارعين في التكنولوجيا و المهتمين بها و المتلبعين لكل جديد فيها سعداء عند تناولهم للطعام في المقهى الخاص بك هو تضمين منافذ USB
  2. يمكن أن يؤدي وجود عدد قليل من منافذ USB الجاهزة في موقعك إلى تشجيع العملاء على البقاء لفترة أطول أثناء شحن هواتفهم (وربما الحصول على فنجان آخر من القهوة أثناء وجودهم بها).
  3. العديد من هذه المنافذ غير مكلفة وسهلة التركيب ، مما يمنحك طريقة منخفضة التكلفة لجعل المقهى الخاص بك أكثر ملاءمة من الناحية التقنية
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -