القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات سماعة هواوي Freebuds Lipstick

جميع مواصفات سماعة هواوي اللاسلكية الفاخرة HUAWEI FreeBuds Lipstick
سماعة هواوي اللاسلكية الفاخرة HUAWEI FreeBuds Lipstick

سماعة هواوي  التي تحاكي قلم احمر الشفاه Freebuds Lipstick

لا يكاد يختلف اثنان على أن شركة هواوي الصينية تمتاز بسمعة جيدة وسط مستخدمي منتجاتها خصوصا الجديدة منها و المبتكرة حديثا،وكما هو معلوم فالشركة الصينية هواوي الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية و ملحقاتهما تكون مدهشة عند طرحها لأي منتج جديد في السوق، بحيث يرغب مستخدموها في تجريب أي منتج جديد تنتجه، نظرًا للميزات الرائعة التي تكون موجودة فيه، فهي غالبا ما تطرح منتجات بجودة عالية و تكنولوجيا متطورة و بأسعار تنافسية.

وسنحاول في هذا المقال أن نتطرق معكم الى  عرض سماعات بلوتوث التي أصدرتها شركة هواوي حديثًا Freebuds Lipstick والتي تحاكي في تصميمها الخارجي قلم أحمر الشفاه.

سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick

هي سماعة بلوتوث حديثة أصدرتها شركة هواوي، فكما اعتدنا على منتجاتها الفاخرة قامت بإصدار هذه السماعة البراقة بميزات ومواصفات رائعة جدًا، ودقة عالية في إيصال الصوت، وملاءمتها للأذن المستخدم بطريقة رائعة.
 
تم إصدار هذه السماعة ذات وزن 4.1 جرام، بلون أحمر جذاب و فاخر جدا، بالاضافة الى الحصول على تجربة مستخدم ممتازة في الاستمتاع بالموسيقى بدقة عالية لا مثيل لها.

و الشيء المميز في سماعة سماعة هواوي Freebuds Lipstick و التي تحاكي في تصميمها قلم احمر الشفاه كما ذكرنا آنفا هي الاحساس  المطلق بالراحة عند ارتدائها، وبميزة الاتصال المزدوج بين الأجهزة، والكثير من المزايا التي تمتلكها ومنهاما سنذكره الان:

التصميم الحديث الابتكاري

تمتلك سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick مظهرًا عصريًا حديثًا، مع التصميم المميز للعلبة، والتي تشبهشكل قلم أحمر الشفاه مع المظهر المعدني الفولاذي البراق واللامع للعلبة، كما أنه مقاوم ممتاز للصدأ، فهذا المظهر سيكون كفيلا و كافيا لتحفيز فضولك  و تتحمسك لشرائها و تجريبها و الاستمتاع بمميزاتها المذهلة.

اللون

حقًا إن هذه السماعة متميزة جدًا في مظهرها، حيث تم تصميمها بألوان فاخرة لأصحاب العقول الراقية جدًا. تجمع علبة السماعة بين اللون الأسود واللون الذهبي، ولون الأحمر للسماعة الذي يضيف المزيد من الجمال والأناقة لها.

القدرة على الاتصال بأجهزة مختلفة

مع سماعة هواوي Freebuds Lipstick تستطيع أن تقرن سماعات الأذن بأجهزة عديدة، منها جهاز الحاسوب اللوحي أو الحاسوب الخاص بك، وهذا بواسطة تنبيه الإقران التلقائي، كما أنه باستطاعتك الاقتران بجهازين بنفس الوقت.

إمكانية تسجيل الصوت بدقة عالية

تستطيع أن تقوم بتسجيل الأصوات بدقة كبيرة، فمعدل أخذ عينات التسجيل يصل إلى 48 كيلو هرتز لجميع جوانب الصوت المسجل.

جودة الصوت

توفر سماعة هواوي Freebuds Lipstick جودة عالية للصوت والموسيقى، فهي تمتلك برنامج تشغيل ديناميكي LCP ذات حجم 14.3 مليمتر. بالإضافة إلى تقنية مثالية تجعل السماعة متكيفة مع شكل أذنيك. كما أنها تغطي نطاق تردد بشكل ممتاز، والذي يصل إلى 40 كيلوهرتز.

تقنية إلغاء الضجيج

لن تستمتع أبدًا بالموسيقى عند وجود ضجيج حولك، ولكن؛ مع سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick ستكون ممتنًا جدًا لشركة هواوي، فهي تعمل على تقنية إلغاء الضجيج، وسماع الموسيقى دون أي صوت خارجي يعكر جودتها.

 معلومات اضافية عن سماعة هواوي Freebuds Lipstick

  1. تحتوي كل سماعة أذن على بطارية بسعة 30 ملي أمبير/ ساعة، وعلبة شحن بسعة 410 ملي أمبير/ ساعة.
  2. تعمل السماعة 4 ساعات متواصلة في حال عطّلت تقنية إلغاء الضجيج النشطة، و 2.5 ساعة في حال تفعيل التقنية.
  3. أما في حال التشغيل مع علبة الشحن، فإن السماعة تعمل 22 ساعة عند تعطيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة، و 14 ساعة في حال تفعيل التقنية.
  4. تستطيع السماعة أن تقاوم الماء والغبار والرذاذ.
  5. يستغرق شحن السماعة حوالي ساعة كاملة فقط، وشحن علبة الشحن ساعة كاملة أيضًا.

تستطيع كذلك التحكم بسماعة هواوي Freebuds Lipstick بواسطة أزرار التحكم، وهي:

  • السحب: والتي تمكّنك من رفع وخفض الصوت.
  • الضغط بشكل مستمر على عناصر التحكم: والتي تمكّنك من تشغيل أو تعطيل تقنية إلغاء الضجيج، بالإضافة إلى رفض المكالمة.
  • النقر مرتين: تمكّنك من إنهاء أو الرد على المكالمة، و تشغيل الموسيقى أو إيقافها بشكل مؤقت، و تشغيل الموسيقى التالية أو السابقة، بالإضافة إلى تمكين المساعد الصوتي.

 دائمًا و كالعادة و كما عودتنا شركة هواوي بتألقها اللافت في منتجاتها الفاخرة و الحصرية و التنافسية ، ومن بينها ما سلطنا عليه الضوء في هذا المقال، فهذه السماعة هي منتج متميز جدًا في مواصفاته، وخاصةً ألوانه وشكله. لذلك قم بشراء سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick  لتتنعم بمزاياه.

تعليقات