افضل عروض الساعات الذكية من هواوي

استمتع بعروض الساعات الذكية من هواوي
ساعة هواوي watch GT 2 pro

 استمتع بعروض الساعات الذكية من هواوي

توفر هواوي مجموعة مميزة من أفضل ساعات ذكية، التي تمتلك الكثير من المواصفات المميزة، ويمكنك اختيار الساعة التي تتناسب مع المواصفات التي ترغب فيها، لذلك نوضح في السطور التالية افضل ساعة ذكية مميزة من هواوي.

ساعة هواوي watch GT 2 pro

الشيئ الجميل في هذه النسخ من ساعة watch GT 2 pro أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المواصفات عالية الجودة، والإمكانيات المميزة كذلك ، اضافة الى أنها من ضمن خصومات الساعات، و هو ما سنستعرضه معكم من خلال هذا المقال التفصيلي.

مواصفات الساعات الذكية watch GT 2 pro:

جاءت الساعات الذكية watch GT 2 pro من الشركة العملاقة و الرائدة هواوي بالعديد من الميزات الرائعة و المميزة و التي يمكن تلخيصها في اهم هاته الميزات و هي كالاتي:

1- جودة الخامات

مصنعة من أفضل الخامات ذات الجودة العالية، مقاومة للصدأ.

2- المعالج ونوع التشغيل

تعمل بأداء مميز، مع سرعة الاستجابة للأوامر بمعالج قوي.

3- التصميم

ساعة هواوي watch GT 2 pro جاءت بتصميم عصري مبتكر وأنيق، مع تصميم كلاسيكي مميز، بحيث تضم التميز والأناقة العالية، مصممة من خامات عالية الجودة، فهي مصنوعة من الفولاذ الذي يمتلك قوة كبيرة في مقاومة الصدأ، والسيراميك الذي يضيف تميز وشكل جميل للساعة.

بالاضافة الى أن حزام الساعة watch GT 2 pro مصنوع من المطاط القوي، بحيث يمتزج قرص الساعة المصمم من الياقوت بقدرته على مقاومة التآكل، وإطار الساعة من التيتانيوم لمظهر أنيق مع راحة عند الارتداء.

4- الشاشة

شاشة بسطوع عالي، وتحتوي على طبقة حماية، مصنوعة من Amoled،  يبلغ حجمها 1.39 بوصة، وهو ما يتيح رؤية أفضل مع إمكانية المشاهدة بشكل أفضل تحت ضوء الشمس، وتبلغ كثافة البكسلات 326 بكسل/ بوصة، وتبلغ جودتها 454*454، كما أنها تدعم خاصية الكشف عن الإشعارات الجديدة القادمة.

5-التخزين

تحتوي ساعة هواوي watch GT 2 pro على مساحة تخزين عالية جدا ، مما يساعد المستخدم  على الاحتفاظ بمقاطع الموسيقى والصور، بحيث تبلغ مساحة الذاكرة 4 جيجا بايت، والرامات تبلغ 32 جيجا رام

6- البطارية

تدعم الشحن اللاسلكي، وتدوم لوقت طويل بعد شحنها، بحيث تبلغ مساحة البطارية  455 مللي أمبير، ولذلك فهي تدوم لوقت طويل مع الاستخدام، حيث أن البطارية تدوم لمدة ساعتين مع التشغيل المستمر، فهي تستمر لأسبوعين مع الاستخدام البسيط لها.  

7- ربطها مع الهاتف

توفر إمكانية ربطها بالهاتف لإجراء المكالمات، مع إمكانيات الاطلاع على الإشعارات واستقبال الكثير من التنبيهات، وعبر الاتصال بالبلوتوث يمكن إجراء المكالمات، وهي مناسبة عندما تكون مشغول بأداء التمارين أو أي عمل فيمكن استقبال المكالمات.

8- مقاومة الماء والأتربة

ساعة هواوي watch GT 2 pro مصممة بخاصية الحماية ضد الماء، فعند تعرضها لهم لا يتسبب في التلف، حاصلة على شهادة معتمدة بذلك، حتى عمق 50 متر في الماء لا تسبب التلف، فيمكن ارتدائها في السباحة لتراقب معدل ضربات القلب، كما تقيس السعرات الحرارية المستخدمة.

9- تطبيقات الصحة

تحتوي الساعة على مجموعة من تطبيقات الصحة المتواجدة في الساعة، بحيث يتم قياس نسبة الأكسجين في الدم، مع قياس معدل ضربات القلب، كما تقدم إمكانية قياس السعرات الحرارية في الجسم

10- التمارين الرياضية

تضم الكثير من أوضاع التمارين الرياضية التي يمكن أداؤها مع توفير صور متحركة عند أداء التمارين الرياضية، كما تذكرك بموعد أداء التمارين الرياضية، فهي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، مع توفير مدرب خاص لأداء رياضة اليوجا، وهي صديق مثالي لك أثناء ممارسة الجري.

11- خاصية الإشعارات

توفر لك ارسال اشعارات بموعد التمارين الرياضية، كما ترسل إشعارات عند استقبال مكالمة أو رسالة بحيث يتم استقبال الاشعارات، كما يمكن ربطها بالبلوتوث، فهي تضم تلك التقنية التي توفر الكثير من الوقت وتنبيهك بكل ما هو جدي.

افضل عروض الساعات الذكية من هواوي

سعر ساعة هواوي watch GT 2 pro

يبلغ سعر افضل ساعة هواويwatch GT 2 pro المتواجدة في السوق حاليا  4250 جنيه مصري لأنها تحتوي الكثير من التقنيات المميزة، والتطبيقات العديدة التي توجد في الساعة مما ميزها.

اهم المواصفات التقنية لساعة watch GT 2 pro

  1. تحتوي على معالج من نوع Kirin A1
  2. تعمل بنظام تشغيل Huawei Lite OS.
  3. تدعم البلوتوث بحيث يمكن ربطها مع الهاتف الذكي.
  4. مصممة بقدرة لمقاومته الماء والأتربة.

وفي ختام هذا المقال الذي حاولنا فيه التوضيح و باختصار في بضع سطور اهم المميزات و المواصفات التقنية لأفضل ساعة هواوي watch GT 2 pro

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -