اشكال سيراميك حمامات

اشكال سيراميك حمامات و ارضيات و مطابخ

 سيراميك حمامات

 يقع كثيرون في حيرةٍ شديدةٍ ، عند اختيار سيراميك الحمامات، لتعدُّد ألوان الخامة المذكورة وتصاميمها. ولأنَّ أرضيّات الحمام تكون غير قابلة للانزلاق، فإنَّ السيراميك المُستخدم لها لا يكون كذلك في باقي غرف المنزل. للتعرُّف إلى كيفية اختيار سيراميك الحمامات، والمعايير التي يتم اختياره بناءً عليها.

عروض سيراميك حمامات
افضل عرض رفيق سيراميك حمامات

رطوبة سيراميك الحمامات

تتعرَّض أرضية الحمام غالبًا للماء والرطوبة، لذا يجب مراعاة اختيار نوع السيراميك ذي الجودة العالية لمنع اختراق الماء له، وتكوّن العفن والبكتيريا الضارّة. كما يجب أن يكون سيراميك أرضية الحمام من نوع متين وقوي، حتّى يقاوم التكسر والتصدّع مع كثرة الاستخدام. ويفضَّل اختيار السيراميك ذي الرسوم المحفورة ، لأنّه أقلّ خطرًا لناحية الانزلاق، مُقارنة بغيره من أنواع السراميك الناعم والأملس، الذي قد يعرّضك لخطر الانزلاق.

المزج بين اشكال سيراميك الحمامات

عند اختيار سيراميك الحمام ، يمكن المزج بين ثلاثة أشكال مختلفة من السيراميك في حدٍّ أقصى؛ فإذا وقع اختيارك على سيراميك مُلوَّنة في الأرضيَّة، فإن ذلك سيتطلَّب حضور بلاطات بسيطة على الحوائط، لتظهر الأرضيّة بشكل جذّاب. أمَّا في حالة اختيار بلاطات بسيطة وذات ألوان محايدة، فيُستحسن إضافة لمسة بسيطة ومُلوَّنة على باقي أجزاء الحمام.

سيراميك الارضيات

إذا كنت تنوي تجديد  سيراميك الارضيات الخاص منزلك وتخشى من تحمل تكاليف كبيرة، فضلًا عن حالة الارتباك والفوضى التي ستحدثها علمية التكسير للأرضية وما يتبعها من غبار كثير سوف يغطي أثاث المنزل، علاوة علي الضوضاء الناتجة عن كل هذا التكسير.

سيراميك الارضيات

يتميز سيراميك الارضيات بمتانته

يتميز سيراميك الارضيات بالاستخدام في  يتميز السيراميك بفخامته ومتانته، فهو من أغطية الأرضيات التي تناسب الاستخدام الفنادق والمنتجعات والشركات، كما انه  يتميز بعمره الطويل و صلابته ومقاومته للبري والتآكل

يتميز السيراميك بلمعانه

يشتهر السيراميك  بلمعانه الناصع ، وهي صفة لا ينافسه عليها أي نوع أرضيات اخرى سواء باركيه او سيراميك او بورسلين، كما يحافظ السيراميك  على شكله الجديد طوال العمر، وذلك عن طريق عمل جلي لسيراميك الارضيات كل عدة سنوات بأقراص الألماظ، وتساعد عملية جلي السيراميك  على التخلص من الخدوش واعادة اللمعة الطبيعية للرخام من جديد.

سيراميك المطبخ

تعد أرضيات سيراميك المطبخ من بين أفضل الأنواع شيوعًا واستخدامًا في جميع مطابخ العالم دون استثناء ؛ وذلك لأنها لا تعمل على جذب الغبار والأوساخ على سطحها، الأمر الذي يسهل عملية مسحها وتنظيفها من المواد المنسكبة فوقها، فأرضيات المطابخ معرضة دائمًا للبقع التي تظهر بوضوح على قطع السيراميك، ومن الجدير بالذكر أن السيراميك لا يسمح بنفاذ الماء من خلاله، وهذا يعد واحدًا من مزاياه، إلا أنه من الأرضيات الباردة والصلبة، وهي مادة يصعب تثبيتها ولصقها، إضافةً إلى أنها ثقيلة جدًّا وسهلة الصيانة، لذا يفضل دائمًا تركيبها في غرف المعيشة والحمامات والمطابخ، خاصةً في المنازل الموجودة في البيئات الرطبة، ومن الجدير بالذكر أن أرضيات السيراميك قابلة للتصميم والزخرفة، إذ إنه من الممكن الطباعة عليها، وقص قطع السيراميك وفقًا للتصميم وبأشكال هندسية كالمثلثات والمربعات، كما تتعدد العلامات التجارية المصنعة للسيراميك بأنواع وأحجام مختلفة.

افضل انواع و تصاميم سيراميك المطبخ

مزايا تركيب السيراميك للمطبخ

مقاومة الماءإذ إن أكثر ما يميز أنواع السيراميك للمطبخ هو مدى مقاومتها للماء والبقع، إلى جانب مقاومتها للرطوبة والعفن، لذا يعد السيراميك مناسبًا للتركيب في المطابخ

 الاستخدام العملي لسيراميك المطبخ

لا يعمل سيراميك المطبخ على جذب الأوساخ أو الغبار أو شعر الحيوانات، أو أي شيء يسبب التهيج في الجلد والبشرة لذلك فإن السيراميك لا يتسبب بالحساسية للأشخاص الذين يعانون منها

سهولة الصيانة

لا بد من الإشارة إلى سهولة تنظيفسيراميك المطبخ وإزالة البقع عنه، لذا تعد صيانة السيراميك والعناية به أمرًا في غاية السهولة.

افضل انواع و تصاميم سيرايك المطابخ
# سيراميك
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -