مركز باب اب لرفع الملفات و الصور الكبيرة مجانا و لمدة غير محدودة

باب اب bapup
مركز رفع الملفات و المستندات الكبيرة مجانا

باب اب babup افضل مركز مجاني لرفع الملفات الكبيرة جدا

يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل المواقع التي تقدم خدمات مجانية أ مدفوعة تمكنهم من رفع و ارسال الصور و الملفات كبيرة الحجم بمختلف امتداداتها عبر الانترنت من خلال رابط مباشر لتحميلها و الاستفادة منها لمدة غير محدودة و بحجم كبير جدا يصل الى حدود 2 GB،

و لكن يبقى الاشكال في الإختيار من بين هذا الكم الهائل من المواقع التي لها نفس آلية العمل، و في ظل هذا الزخم الكبير من المواقع التي تقدم خدمات رفع الملفات و الصور كبيرة الحجم ، يجد المستخدم نفسه في حيرة من أمره في كيفية إختيار افضل مواقع رفع الملفات كبيرة الحجم، حتى يتسنى له تحقيق اقصى استفادة و لمدة طويلة لحفظ هذه الملفات و تحميلها في اي وقت من خلال رابطها المباشر فقط.

لذلك سنحاول ان نسلط الضوء من خلال هذا المقال التفصيلي على مدونة الجعبة التقنية عن افضل موقع يمكن ان يوصى به لرفع و تحميل الملفات و الصور مجانا ولمدة غير محدودة.

فمن خلال هذا المقال سنجيب عن أهم التساؤلات التي يطرحها المستخدم عن كيفية اختيار أفضل موقع رفع و تحميل الملفات و الصور كبيرة الحجم بعضوية مجانية أو مدفوعة و بامتيازات غير محدودة، وطبعا هذا لن يكون إلا عن طريق موقع باب اب bab up دون غيره من المواقع الأخرى لما ينفرد به من ميزات غير مودودة في المواقع و المراز و المنصات الأخرى.

لماذا عليا استخدام موقع باب اب لرفع الملفات و الصور مجانا

يعتبر موقع باب اب bab up من بين المواقع الصاعدة التي تقدم خدمات رفع الملفات و الصور كبيرة الحجم مجانا بعضويات مجانية او مدفوعة مع الاستفادة من مساحة تخزين غير محدودة و لمدة طويلة جدا.

فموقع باب اب لرفع الملفات والصور يعتبر كافضل مركز رفع الملفات الكبيرة سواء أكانت (مستندات - برامج - فيديو - ألعاب - كتب - صور ) وهذا لكونه يتميز بسهولة في التحميل من خلال الرابط المباشر المتحصل عليه عند رفع الملفات و كذلك حصول المستخدم على خدمة مساحة لا نهائية ...

مميزات موقع باب اب لرفع الملفات و الصور كبيرة الحجم

حرص القائمون على تطوير مركز رفع الملفات و الصور كبيرة الحجم على تقديم تجربة مستخدم رائعة و فيدة و مميزة لتمكينه من تحقيق اقصى استفادة ولمدة طويلة جدا، فكانت نتيجة هذا التطوير هي انشاء مركز رفع الملفات كبيرة الحجم باب اب babup بمميزات كثيرة نذكر منها ما يلي:

  • مركز رفع الملفات و المستندات الكبيرة باب اب به تطبيق لنظام التشغيل اندرويد و ios حتى يستفيد جميع مستخدمي هذه النظمة المختلفة من خدمات الموقع.
  • مركز رفع الملفات الكبيرة مجانا babup جاء كذلك مرفقا ببرنامج ويندوز حتى يسهل على مستخدمي الكمبيوتر رفع الملفات بكل سهولة و بنفس الامتيازات.
  • امكانية الاختيار من بين جميع خدمات العضويات المتاحة و المتوفرة سواء المجانية أو المميزة.
  • امكانية الحصول على مساحة تخزين غير محدودة ولمدة زمنية طويلة
  • دعم فني سريع و متجاوب وصارم مع المخالفات و منتهكي حقوق الغير و الملكيات الفكرية و غيرها.
  • واجهة الموقع و التطبيقات سهلة و بسيطة و يمكن العمل عليها بكل سهولة.
  •  تكالف الاشتراك في متناول الجميع مقارنة بجودة الخدمة المقدمة.
  • امكانية اختيار العضوية المناسبة (برونزية- فضية- ذهبية) بتكاليف اشتراك رمزية وخدمات مميزة.
  • دعم جميع امتدادات الملفات و الصور و الفيديوهات خصوصا بالنسبة للعضويات المدفوعة و باحجام كبيرة (1 GB للعضوية البرونزية، 1.5 GB للعضوية الفضية،2 GB للعضوية الذهبية).
  • سرعة تحميل عالية جدا.
  • إمكانية مشاركة الملفات المرفوعة على موقع باب اب مع الاصدقاء بكل سهولة.
  • من خلال موقع babup ستتمكن من سحب الملفات من روابط مواقع أخرى، وتخزينها فى حسابكم على الموقع مجاناً.
  • امكانية رفع جميع الملفات بمختلف الامتدادات دون الحاجة الى تسجيل حساب.
  • من خلال باب اب ستتمكن من الحفاظ على ملفاتك و مستنداتك المهمة على منصة تخزين سحابي آمن و لمدة طويلة.

رابط مركز رفع الملفات و الصور و المستندات كبيرة الحجم

 مركز باب اب babup لرفع الملفات و الصور

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -