تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي

تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي
طريقة تحميل برنامج تيمز على أجهزة هواوي

تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي

يمكن تحميل البرنامج على أجهزة هواوي، خاصة أن تلك الأجهزة تحتوي على نظام هارموني لهواوي بعدما أصبحت أجهزة هواوي لا تعمل بنظام الآندرويد، فأصبحت تقدم هواتف ذكية تشبه الاندرويد. ولذلك يزداد البحث من قبل الأشخاص عن طريقة تحميل تيمز على هواوي من خلال خطوات بسيطة تسهل من عملية التحميل. وسنوضح في السطور التالية كل ما يخص مايكروسوفت تيمز.

نبذة عن مايكروسوفت تيمز

من الأنظمة الأساسية الموحدة التي تعتمد على الأتصال والتعاون، وتجمع بين الدردشة المستمرة في مكان العمل، و اجتماعات الفيديو مع إمكانية مشاركة وتخزين الملفات وتكامل التطبيقات، فهي تعمل مع اشتراكية مايكروسوفت أوفيس 365.

تضم إمدادات متكاملة من كل الشركات التي لا تتبع شركة مايكروسوفت، وتعتبر مايكروسوفت من المنافسات في خدمة سلاك، وتسير في مسار التطور والترقية من مايكروسوفت سكايب للأعمال، وعندما أصدرت مايكروسوفت تيمز أعلنت عنه في حدث نيويورك، وجاء إطلاق الفكرة رسميًا عام ٢٠١٧، وبناء عليه تم إنشاء هاكثون داخلي بقيادة برين ماكدولاند نائب رئيس مايكروسوفت.

تحميل مايكروسوفت تيمز

يمكن تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي  من خلال تطبيق هواوي الذي يمكن الأفراد من تحميله بسهولة عبر خطوات بسيطة، خاصة أن البرنامج واحد من البرامج الأساسية الذي استخدام في الكثير من الاستخدامات المختلفة، وهو متاح للاستخدام في المنصات التعليمية المختلفة، بحيث يمكن من خلاله استخدامه في العديد من الاستخدامات المختلفة، ويتم تحميله كالتالي:

  1. الدخول لتطبيق هواوي.
  2. كتابة مايكروسوفت تيمز في البحث، والضغط على  كلمة بحث.
  3. عندما يظهر يتم الضغط على كلمة تثبيت لتثبيته عبر الجهاز.
  4. تسجيل بيانات المستخدم ليتم استخدام التطبيق من خلال تسجيل الايميل الخاص بالمستخدم.
  5. اختيار أرسل الآن.
  6. يرسل ارتباط تنزيل التطبيق عبر الأجهزة الذكية.
  7. يتم الضغط على رابط الاندرويد أو البحث عنه في جوجل بلاي.
  8. يتبعها تحميل التطبيق في الجهاز وبدء استخدامه.

تحميل التطبيق للأجهزة العاملة بنظام هارموني

لم توفر شركة هواوي نسخة من التطبيق تعمل مع الهواتف العاملة بنظام هارموني،  لذلك عندما ترغب في تحميل التطبيق يكون ذلك من خلال الدخول للتطبيق، و يتم من خلال إتباع التالي:

  • فتح متجر التطبيقات هواوي.
  • البحث عن تطبيق App Finder، أو برنامج بحث Petal.
  • تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • فتح التطبيق في الهاتف.
  • البحث عن تطبيق Microsoft Teams، يظهر التطبيق في أول القائمة
  • يتم اختيار كلمة تثبيت.
  • تظهر نافذة منطقة بحيث يبدأ التنزيل منها.
  • بعد تحميل البرنامج عليك إعطائه الأذونات من خلال الضغط على سماح.
  • يتم بعدها تثبيت التطبيق على الجهاز.
  • بعد تثبيت التطبيق يتم فتح التطبيق مع تسجيل الدخول لبرنامج تيمز.

تنصيب مايكروسوفت تيمز على هواوي

استخدامات مايكروسوفت تيمز

يتم تحميل التطبيق بشكل كبير من قبل المستخدمين خاصة في السعودية لأنه مرتبط بمنصة مدرستي، فهو من برامج التعليم الأساسية، لذلك يتم تحميل التطبيق واستخدامه عبر برنامج هارموني.
برنامج مايكروسوفت تيمز تم ربطه مع منصة مدرستي المختصة بالتعليم عن بعد ليستخدم في الفصول الافتراضية المقدمة للطلاب في فترة التعليم عن بعد، مما سهلت من دخول الطلبة والكادر التعليمي لصفوف الدراسة،وتوفير تلك النسخة من خلال الهواتف الذكية المختلفة.
صممت شركة هواوي نظام هارموني الجديد الذي يتم من خلاله توفير الكثير من الخدمات المختلفة التي يقدمها التطبيق بحيث يوفر منصة تعليمية بعدما تم ربطه من خلال منصة التعليم السعودية التي توفر للمستخدمين إمكانية التواصل والتعلم، لذلك يزداد البحث عن طريقة تحميله من خلال خطوات بسيطة وسهلة.

وفي ختام هذا المقال نكون قد وضحنا و تطرقنا الى كل ما يخص تطبيق مايكروسوفت تيمز، بالإضافة الى توضيح طريقة تحميله واستخداماته المختلفة، مع عرض مفصل لجميع المميزات الموجودة في التطبيق و التي زادت من استخدامه.

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -