مزايا تطبيق صحتي هواوي

تحميل اخر اصدار من  تطبيق صحتي هواوي
مزايا تطبيق صحتي لهواوي

تطبيق صحتي هواوي

يوفر متجر هواوي ذلك التطبيق الذي يوفر مجموعة كبيرة من الإرشادات الصحية المختلفة، مع إمكانية تحميل التطبيق عبر متجر هواوي، كما أن التطبيق يدعم الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، ولابد أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي أكثرمن ٢جيجا، يمكنك التطبيق من ممارسة حياة صحية مليئة بالحيوية والنشاط، فهو تطبيق يوفر الكثير من الخدمات الصحية، وسنستعرض معكم من خلال هذه السطور كل ما يخص تطبيق صحتي هواوي.

نبذة عن تطبيق صحتي هواوي

يمكن الاعتماد على التطبيق في مجال الصحة البدنية واللياقة، يساعدك في بدء مسيرة اللياقة البدنية مع الاستمتاع بالحياة الصحية، بالإضافة لإدارة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، يقدم للمستخدم كل ما يبحث عنه في مجال الصحة، كما يمكنك من الحفاظ على خصوصيتك، من خلال الحفاظ على البيانات، أو يمكنك مشاركتها للتتبع في حالة رغبتك في ذلك، فهي توفر لك أحدث تكنولوجيا للصحة واللياقة البدنية وهي آمنة ويسهل استخدامها بشكل كبير من خلال واجهة بسيطة.

تحميل تطبيق صحتي هواوي

يمكنك تحميل التطبيق بسهولة من خلال زيارة متجر التطبيقات، بحيث يتم تحميله كالتالي:

  1. يتم الدخول لمتجر تطبيقات هواوي.
  2. كتابة تطبيق صحتي في البحث بداخل المتجر.
  3. الأنتظار حتى إكتمال التثبيت، ثم يتبعها تثبيت التطبيق وتسجيل البيانات  ليتم الاستفادة من خدمات التطبيق.

01- البيانات الرياضية

يوفر التطبيق نقطة الانطلاق نحو الرشاقة، وتوفير كل ما يخص البيانات الرياضية، مع الحفاظ على اللياقة البدنية للاستمتاع بنمط حياة يتميز بصحة كبيرة، إمكانية ممارسة نشاطاتك الرياضية في أكثر من ١٠٠ رياضة، بداية من مستوى المبتدئين وصولًا للمستويات المتقدمة، كما يوفر بيانات التدريب بشكل واضح من خلال كل خطوة تخطوها، ليمكنك ذلك من معرفة وصولك لأهدافك، ويتيح لك الدخول لعالم اللياقة البدنية.

02- ممارسة الجري

يمكنك ممارسة الجري من خلال التطبيق، بحيث يختص دليل الجري بتخطيط المسار الذي تقطعه، ويعرض معلومات أساسية تساعدك في البقاء في طريق تحقيق هدفك، ويمكنك من تلقي خطط تدريب تبدأ بك من ٥ كيلومتر لتمكنك من إتمام ماراثون كامل من الجري، وبذلك تسهل لك الجري.

03- التتبع الديناميكي

يمكنك أن تجعل من التمارين التي تمارسها مغامرة تشاركها مع أصحابك وأصدقاءك، بحيث يمكنك تسجيل لمسار تمرينك في الهواء الطلق مع الموسيقى، وبذلك تتمكن من رؤية ما انجزته،  يمكن تتبع الأداء الديناميكي مع نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة رحلتك الرياضية التي قمت بها.

تحميل تطبيق صحتي لهواوي
تطبيق صحتي لهواوي

خدمات تطبيق صحتي هواوي

يوفر تطبيق صحتي هواوي مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تتيح للمستخدم الحصول عليها بالعديد من المميزات، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار ٢٤ساعة.
  • اكتشاف حالة التشبع بالأسنان.
  • مراقبة حالة النوم.
  • تتبع الاجهاد طوال اليوم.
  • مراقبة البيانات الصحية  بكل التفاصيل، بحيث يمكن معرفة معدل ضربات القلب.
  • قياس جودة النوم وعدد الخطوات.
  • معرفة مستوى الاكسجين في الدم.
  • تعرض البيانات من خلال رسوم بيانية ديناميكية مع تمكنك من الاطلاع الدائم.
  • يمكنك التطبيق من عيش حياة ذكية مع إدارة الحياة.
  • تنزيل التطبيق على الأجهزة القابلة للارتداء مع إدارة الحياة الصحية.
  • مراقبة معدل ضربات القلب وقياسه بحيث يمكنك من الاستمتاع بالحياة الصحية.
  • الاختيار من بين مئات الواجهات التي يوفرها هواوي والتي تسهل لك إمكانية الاختيار من بينها، فهي تبدأ من الرياضيات الديناميكة وصولًا للرسوم الكرتونية ليتم الاختيار بينها.

وفي الختام فقد وضحنا طريقة تحميل تطبيق صحتي من هواوي، كما وضحنا مميزات التطبيق والإمكانيات التي توجد في التطبيق زادت من استخدامه بشكل كبير.

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -