افضل مواقع ازالة خلفية الصورة وحذف أي جزء منها بدون برامج

ازالة الخلفية الصورة  و أي جزء منها اون لاين بجودة عالية مجانا
ازالة الخلفية و أي جزء منها اون لاين بجودة عالية مجانا

 افضل مواقع حذف الخلفية و التعديل عليها بدون برامج و بجودة عالية

إذا كانت لديك صورة مهما كان حجمها و جودتها و رغبت في التعديل عليها و ازالة أي شيء غير مرغوب منها على غرار الخلفية و استبدالها بخلفية أخرى أو غير ذلك، من دون الحاجة الى إستخدام  برامج على حاسوبك سواء المكتبي أو اللوحي، أو عن طريق تطبيقات الهاتف الذكي لنظام التشغيل أندرويد أو IOS  أو هارموني لأجهزة هواوي، فأنت هنا في المكان الصحيح، لأننا بصدد تقديم شرح مفصل عن افضل مواقع ازالة الخلفية و التعديل على الصور أونلاين بدون برامج مجانا و بنتائج مرضية جدا.
كما لا يخفى على المستخدم أن بعض هذه المواقع تقدم خدمات مجانية اون لاين بجودة عالية جدا  بكبسة زر فقط، وأشهر مواقع ازالة الخلفية بدون برامج سنذكرها بالترتيب.

احسن مواقع حذف الخلفية بدون برامج وبجودة ممتازة

سنستعرض معكم من خلال هذه القائمة افضل ثلاث (3) مواقع تقدم خدمة ازالة الخلفية او أي جزء غير مرغوب فيه من الصورة أون لاين وبدون برامج و بجودة رائعة و نتائج احترافية، وهذا لمن يرغب في الاستغناء عن برامج تعديل الصور بالنسبة للكمبيوتر أو الهاتف.

موقع Magic eraser

يعتبر موقع ماجيك اريزرMagic eraser من بين افضل المواقع التي يوصى بها للمستخدمين الذين يرغبون في ازالة خلفية الصورة و أي شيء فيها أو جزء منها بدون برامج، فهو يقدم تجربة مستخدم فريدة و رائعة و عملية و بنتائج مبهرة مهما كان حجم الصورة و دقة جودتها.
موقع Magic eraser يقدم خدماته مجانا، بالاضافة الى امكانية شراء عضوية مدفوعة للحصول على بعض الامتيازات الأخرى.

موقع Cleanup

الموقع الثاني المقترح في مقال اليوم هو Cleanup و الذي بدوره هو كذلك يتيح لك امكانية  القيام بعملية التعديل على أي صور ة تريد ، و إزالة  الباڨراوند الخاصة بها  دون الحاجة الى برامج او تطبيقات خارجية، هذه الصور المعدل عليها قد تصل جودتها الى Hd بدقة 720 بكسل مجاناً.
و لكن ان كانت لك رغبة في التعديل على صور بجودة أعلى FHD 1080p  فستكون مظطرا الى اختيار خطة اشتراك شهري في حدود  4 دولار في ، و الامر يشمل كذلك الحصول على العديد من المزايا الأخرى الرائعة ان قمت بشراء خطة 5 دولار شهرياً ، منها التحكم الكامل في العديد من أدوات تعديل الصور .

  موقع Remove.bg

قد طرحنا سابقا على موقعنا الحعبة التقنية مقالا تفصيليا نشرح فيه أشهر موقع ازالة خلفية الصورة و التعديل عليها بدون برامج و بجودة عالية، لذلك يعتبر هذا الموقع من بين افضل الخيارات التي يوصى بها لمن يرغبون في التعديل على اي صورة و بأي حجم و أي جودة  مجانا و بدون برامج و بنتائج مرضية جدا و بسهولة كذلك، و الشيء المميز في موقع remove.bg هو أنه بإمكانك حذف خلفية أي صورة بضغطة زر واحدة فقط و وضع خلفية جديدة مكانها في ظرف وجيز ، لأن الموقع يعتمد  على تقنية الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور و التعديل عليها و بالتالي تكون  النتائج عالية الجودة.
و آلية عمل الموقع تتمثل في أنه يُمَكِّن أي مستخدم يرغب في ازالة خلفية الصورة و التعديل عليها بدون برامج، من التعديل على صورة واحدة فقط مجاناً، وبعدها تكون مجبرا على دفع مبلغ رمزي في حدود  20 سنت فقط عن كل صورة جديد ترغب في التعديل عليها و تحميلها بجودة HD
و هناك طريقة أخرى للحسول على خدمات مجانية دون دفع الاشتراك و تتمثل دعوة أصدقائك من خلال رابط الاحالة الخاص بم (ريفرال) لتحفيزهم على استخدام الموقع و عمل حساب ، و بالتالي ستحصل على رصيد مجاني في حسابك على موقع Remove.bg، و هو ما يمكنك من استخدامه في التعديل على المزيد من الصور.

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -