اشهى الملاحم بالامارات

اشهى الملاحم بالامارات

 اشهى الملاحم بالامارات

هل سمعت عن اللحوم الجافة القديمة؟ ليس من المستغرب أنه كان من المستحيل دائمًا العثور عليه في دبي. حتى الآن ، هذا هوعملية يتم بموجبها تخزين اللحوم في ظل ظروف معينة من أي مكان بين أسبوعين وعدة أشهر ، والنتيجة هي نكهة أكثر ثراءً وقوامًا أكثر رقة من نظيراتها الطازجة. يقع في ، وهو الأول من نوعه في المدينة ، ويقدم كل شيء من لحوم البقر الجافة ، ولحم الضأن ، والغزلان ، والبط ، والجمال ، بالإضافة إلى قطع حصرية من واجيو و اليابانية. علاوة على ذلك  هناك غرفة تذوق حيث يمكنك تذوق اختياراتك قبل الشراء ، وإعلامك بطريقة الطهي المقترحة ودرجة حرارة كل قطعة. إذا كان لديك بعض النقود لرشها (تبدأ عيون الأضلاع من ولكن يمكنك دفع ما يصل إلى ، فهذه هي الجزارة المناسبة لك.

شارع اللحوم

من السهل أن تشعر ببعض الملوحة في الوقت الحالي حيث يزعجنا الطقس ذهابًا وإيابًا من أشعة الشمس والدفء النسيم ذات مساء إلى التساؤل عما إذا كان هذا الصقيع حقًا على الأرض ، مرة أخرى ، في صباح اليوم التالي. إنها. غدا ، قد يكون الطقس مشمسا وعاد 70 درجة.بدلاً من شتم التغييرات الرجيجية ، استمتع بها وتدحرج معها. دعونا نحتضن هذا الوقت من العام لما هو عليه: الموسم الأكثر تنوعًا لطهي اللحوم. في الوقت الحالي ، ستتاح لك الفرصة لتدخين لحم الصدر على الجوز والبلوط يومًا ما ، ثم في اليوم التالي ، يكون الجو باردًا بدرجة كافية للحصول على شواء طويل لعقب بوسطن مرتفع محليًا. ولن يكون الوقت مناسبًا لتحميص دجاجة كاملة.

اشهى الملاحم بالامارات
اشهي الملاحم بالامارات

ملحمة الاعتماد

  • هناك عدد قليل من بائعي البقالة الأصغر في جميع أنحاء المنطقة الذين يستمرون في الحفاظ على صناديق لحوم مماثلة لما قد تجده في سلسلة بقالة أكبر (من حيث أنهم يطلبون من مجموعة معالجات اللحوم) ولكنهم يتمتعون بالميزة الإضافية التي يمكنهم طلبها بشكل خاص أنت وغالبا ما تصنع بعض المنتجات مثل النقانق ،
  • المقدد والبولونيا.تمكن عدد قليل فقط من الشركات من التغلب على العاصفة لتقديم ما يمكن اعتباره متجر جزار كلاسيكي أو عداد لحوم. قد تؤتي هذه المثابرة ثمارها.الآن ،
  • في عصر يهتم فيه جزء متزايد باستمرار من السكان من أين تأتي لحومهم وكيف يتم تربيتها ، عندما يتم الاحتفال بالشركات الصغيرة ، لا سيما تلك التي لها تاريخ عميق ،
  • كمؤسسات محلية وعندما يكون هناك تضخم في أسواق السلع الوطنية والدولية يعني أن اللحوم التي يتم تربيتها محليًا يمكن أن تنافس في السعر مزارع التسمين ، إنه وقت جيد للبحث عن الجزارين المحليين لدينا.

ملحمة الفرح

داخل علبة اللحم الطويلة ، ستجد أرباعًا كاملة أمامية وخلفية من لحم الضأن والماعز ، وهي مثالية لتحميص أو دخان طويل. هناك ذيل ثور كامل جاهز للطهي ، ودجاج ممتلئ الجسم للشواء ومجموعة من اللحوم المطهية وشرائح اللحم أيضًا. نظرًا لأن سالم يجلب الحيوانات كاملة ، تتوفر أيضًا جميع الجروح الثانوية مثل الكلى والكبد والحافر."إذا تم رفع شيء محليًا. إذا تم شراؤها بواسطتك."إذا ذبحتها أنت ، فلا مجال للمقارنة في النكهة".لدى العديد من تفضيلات ثقافية في الطهي لتناول الحيوانات في مراحل معينة من دورة حياتهم. يقول سالم أنه يمكنهم تقديم طلبات مخصصة بالإضافة إلى الاختيار اليومي المتميز بالفعل.

ملحمة

  • هل سمعت عن اللحوم الجافة القديمة؟ ليس من المستغرب أنه كان من المستحيل دائمًا العثور عليه في دبي. حتى الآن ، هذا هو. عملية يتم بموجبها تخزين اللحوم في ظل ظروف معينة من أي مكان بين أسبوعين وعدة أشهر
  • والنتيجة هي نكهة أكثر ثراءً وقوامًا أكثر رقة من نظيراتها الطازجة.
  • يقع ، وهو الأول من نوعه في المدينة ، ويقدم كل شيء من لحوم البقر الجافة ، ولحم الضأن ، والغزلان ، والبط ، والجمال ، بالإضافة إلى قطع حصرية من واجيو و اليابانية.
  • علاوة على ذلك ، هناك غرفة تذوق حيث يمكنك تذوق اختياراتك قبل الشراء ،
  • وإعلامك بطريقة الطهي المقترحة ودرجة حرارة كل قطعة. إذا كان لديك بعض النقود لرشها (تبدأ عيون الأضلاع من ولكن يمكنك دفع ما يصل إلى ، فهذه هي الجزارة المناسبة لك.
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -