أفضل الألعاب الإلكترونية وكيفية تثبيتها على جهاز هواوي

تحميل تربيعة بلوت هواوي
تحميل تربيعة بلوت هواوي

 تحميل افضل الالعاب الإلكترونية وكيفية تثبيتها على جهاز هواوي

الألعاب الإلكترونية من الأمور التي تميز عصرنا الحالي؛ فهي من علامات التقنية الحديثة، ولها جمهور عريض من مختلف الفئات العمرية، بل وإن بعض الألعاب لها مسابقات عالمية بجوائز كبيرة.

في المقال الحالي سنعرض لكم أشهر الألعاب الإلكترونية وكيفية تثبيتها على هاتف هواوي بسهولة؛ فتابعوا معنا.

تربيعة بلوت من أفضل الألعاب الإلكترونية وكيفية تثبيتها على جهاز هواوي

أشهر الألعاب الإلكترونية

لعبة ببجي

من الألعاب التي لاقت انتشارًا واسعًا وحققت شهرة خيالية؛ والتي حازت إعجاب الكثيرين حول العالم؛ فهي لعبة أحبها ملايين المستخدمين حول العالم سواء أكانوا رجال أم نساء أم أطفال.

اللعبة تقوم على فكرة البقاء؛ وكأنك في ساحة معركة ومعك كل المعدات التي تؤهلك للحياة. ومعك بعض الداعمين وبعض الأعداء. واللعبة تضم عددًا من المستويات مع تصميماتٍ مميزة للغاية. ومنذ إطلاق اللعبة وهي باتت في مقدمة الكثير من الألعاب الإلكترونية، وذاع انتشارها في وقتٍ قريب وأصبحت الخيار الأول للكثير من المستخدمين وما زالت. فإذا كنت تريد المغامرة وتحبها؛ فستكون من الألعاب الرائعة لك.

كاندي كراش

من الألعاب التي لا تقل شهرةً عن اللعبة السابقة؛ فمنذ 10 سنوات وتحديدًا عام 2012 انطلقت نسختها الأولى وبلغت نحو نصف مليار تحميل.

اللعبة تنضم إلى فئة الألعاب المميزة، والتي يقبل عليها الكثيرون حول العالم. وهي تقوم على فكرة التخلص من الكرات سواء كانت أعمدة أو صفوف، وقد تبدو فكرة بسيطة لكن اللعبة حازت إعجاب الكثيرين، وهي من الألعاب المتجددة باستمرارة، والتي انتشرت حتى على منصات التواصل لتكون متوفرة بمختلف النسخ تقريبًا. فإذا كنت من أصحاب الملاحظات الدقيقة ولديك بديهة وسرعة في اتخاذ القرار؛ فإنها ستكون من الألعاب المميزة لديك.

تربيعة بلوت

من أشهر الألعاب في الوطن العربي، وهي لعبة جماعية تحاكي لعبة الأوراق، وهي لعبة مميزة لاقت إعجاب الكثيرين. تتميز اللعبة بروح المنافسة العالية، فهي تتيح اللعب مع الأشخاص وجهًا لوجه وكأنك في منافسةٍ واقعية.

كما إنه تتميز بتقسيم للمستويات، وهذا الأمر يجعلها تناسب الجميع بداية من المستوى المبتدئ وحتى المحترفين. تقوم اللعبة على المنافسة التي تحاكي الواقع، وعلى فكرة الأحكام؛ لذلك لاقت رواجًا واسعًا نظرًا لانتشار النسخة الواقعية بين العديد من الفئات. وإذا كنت تبحث عن تحميل تربيعة بلوت هواوي فنستطرق إلى ذلك في نهاية المقال.

تنزيل تربيعة بلوت هواوي 2022
Download Tarbi3ah Baloot Huawei

كول أوف ديوتي

من ألعاب الأكشن الرائعة، وهي لعبة جماعية كانت أول الأمر على الحواسيب بشكلٍ تقليدي، ويمكنك لعبها منفردًا لتواجه الأبطال الافتراضيين فيها. اللعبة تقوم على فكرة الحياة ففي المعركة إذا فقدت مقومات حياتك؛ فربما تعود إلى نقطة البداية. من الألعاب المميزة من ناحية التصميم الدقيق ووضوح الشخصيات والمعدات وجودتها العالية. كما إن المؤثرات الصوتية تجعلك تعيش هذه الأجواء بشكلٍ لا يصدق؛ مما جعلها الخيار الأمثل للكثير من محبي الإثارة والمغامرة. أحيانًا تشعر بالضيق لصعوبة بعض المستويات، لكن مع الممارسة؛ ستحقق فيها مستويات عالية للغاية.

كيفية تحميل الألعاب على هاتف هواوي

مع الإصدارات الجديدة من هواتف وأجهزة هواوي اللوحية بشكلٍ عام، لم يعد متجر جوجل بلاي متاح، وقد كان الوجهة الأولى لمستخدمي الأندرويد للحصول على التطبيقات.

لكن الأمر ليس بهذا الشكل؛ فشركة هواوي أطلقت متجرًا شاملًا لكل التطبيقات؛ التي يبحث عنها المستخدم؛ لتسهيل الحصول عليها بدون أي عقبة. فكل ما عليك هو جعل المتجر في الواجهة، و كتابة اسم التطبيق في محرك البحث، ومن ثم التثبيت، وانتظر حتى الانتهاء؛ لتبدأ ممارسة لعبتك المفضلة بدون أي مشكلة.

استنتاج
مع توفر العديد من الألعاب الرائعة ، لا يوجد سبب لعدم الاستفادة من كل ما يقدمه جهاز Huawei الخاص بك. هذه ليست سوى عدد قليل من الألعاب ، ولكن هناك الآلاف من الألعاب الممتازة الأخرى في انتظار من يكتشفها. لذا استكشف واستمتع واستمتع بألعاب سعيدة.

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -