التنقل في YouTube مثل Pro على أجهزتك الذكية

التنقل في YouTube مثل Pro على أجهزتك الذكية
تحميل يوتيوب هواوي

 التنقل في YouTube مثل Pro على أجهزتك الذكية

يوتيوب هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية، مع أكثر من 1 مليار مستخدم نشط. ومن السهل معرفة السبب: يوفر YouTube إمدادات لا نهاية لها على ما يبدو من مقاطع الفيديو لمشاهدتها ، من مدونات الفيديو والإرشادات إلى مقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام. سواء كنت مستخدما عاديا أو مستخدما قويا ، فهناك العديد من الطرق لتحقيق أقصى استفادة من YouTube.

فيما يلي بعض النصائح والحيل لتحقيق أقصى استفادة من هذا التطبيق.

download youtube huawei
تحميل يوتيوب هواوي

نصائح لتحقيق أقصى استفادة من YouTube

مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع صورة داخل صورة

إذا كنت ترغب في الاستمرار في مشاهدة فيديو أثناء قيامك بشيء آخر على هاتفك، فيمكنك تمكين وضع صورة داخل صورة.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى بدء تشغيل مقطع فيديو في تطبيق YouTube ، ثم اضغط على زر الصفحة الرئيسية على هاتفك الذكي. سوف يتقلص الفيديو إلى نافذة صغيرة يمكنك تحريكها حول شاشتك. يمكنك حتى مشاهدة الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

عند الانتهاء من المشاهدة ، ما عليك سوى النقر على النافذة لإغلاقها.

استخدام الوضع المظلم

إذا وجدت نفسك تشاهد الكثير من مقاطع الفيديو ليلا، فقد تحتاج إلى تمكين الوضع المظلم في تطبيق YouTube.

لا يبدو الوضع الداكن أجمل من المظهر الأبيض القياسي فحسب ، بل يساعد أيضا في تقليل إجهاد العين في ظروف الإضاءة المنخفضة.

لتمكين الوضع المظلم، افتح قائمة الإعدادات في تطبيق YouTube وحدد "المظهر الداكن".

تحسين جودة تشغيل الفيديو

بشكل افتراضي ، سيقوم تطبيق YouTube تلقائيا بضبط جودة التشغيل استنادا إلى سرعة اتصالك بالإنترنت ؛ إذا كان اتصالك بطيئا، فسيقوم YouTube ببث فيديو منخفض الجودة لمنع انقطاع التخزين المؤقت. ومع ذلك، يمكنك تجاوز هذا الإعداد إذا كنت تفضل دائما مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية (HD). للقيام بذلك ، افتح قائمة الإعدادات على YouTube وحدد "جودة التشغيل". ثم حدد "تشغيل HD دائما على Wi-Fi" أو "تشغيل HD دائما على شبكة الجوال". فقط كن على علم بأن هذا الإعداد قد يستخدم المزيد من البيانات إذا لم تكن متصلا بشبكة Wi-Fi.

download youtube huawei

إيقاف التشغيل التلقائي

إذا لم تكن حذرا ، فمن السهل قضاء ساعات في التمرير عبر YouTube دون إدراك ذلك. للمساعدة في مكافحة هذه المشكلة، ضع في اعتبارك إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو. مع إيقاف التشغيل التلقائي ، لن يتم تشغيل مقاطع الفيديو إلا عند النقر عليها يدويا ؛ لن يبدأ تشغيلها تلقائيا عند وصولك إلى نهاية فيديو آخر كما تفعل مع تمكين التشغيل التلقائي. لإيقاف التشغيل التلقائي، افتح الإعدادات في YouTube وحدد "التشغيل التلقائي". ثم حدد "إيقاف".

حفظ مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال

واحدة من أفضل ميزات تطبيق Youtube هي أنه يمكنك حفظ مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال. هذا أمر رائع إذا كنت ستكون في مكان ما حيث لا يوجد اتصال بالإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في حفظ البيانات.لحفظ فيديو لمشاهدته في وضع عدم الاتصال ، انتقل إلى صفحة الفيديو وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. ثم حدد "تنزيل". سيتم حفظ الفيديو في المجلد الخاص بك في وضع عدم الاتصال ويمكنك مشاهدته دون اتصال بالإنترنت.

استخدام الإيماءات

هناك بعض الإيماءات المختلفة التي يمكنك استخدامها في تطبيق Youtube والتي ستجعل تجربتك أكثر كفاءة. على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد فيديو رأسيا وتريد التبديل إلى وضع ملء الشاشة ، فما عليك سوى النقر نقرا مزدوجا فوق الفيديو. للتقديم السريع أو الترجيع لمدة 10 ثوان، ما عليك سوى التمرير سريعا للأمام أو الخلف على الجانب الأيسر من الفيديو. وأخيرا ، إذا كنت ترغب في الخروج من وضع ملء الشاشة دون الحاجة إلى الوصول إلى الجزء العلوي من الشاشة ، فما عليك سوى التمرير لأسفل من أعلى الشاشة.

استنتاج
يعد YouTube أحد أكثر التطبيقات شيوعا على الأجهزة الذكية لسبب وجيه: فهو مليء بكمية لا حصر لها من المحتوى للاستهلاك. لذا قم تحميل يوتيوب هواوي على أو أجهزتك الذكية الأخرى للاستمتاع به اليوم. ومع هذه النصائح والحيل ، يمكنك الحصول على المزيد من هذا التطبيق أكثر من أي وقت مضى.

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -