تحميل Mi PC Suite الرسمي باحدث اصدار لادارة هواتف Xiaomi و Redmi

برنامج Xiaomi Mi PC Suite الإصدار الرسمي الأخير

Mi PC Suite : أداة شاملة لإدارة هواتف Xiaomi

Mi PC Suite هو برنامج مجاني من الشركة الصينية العملاقة Xiaomi التي تعرف نموا و إزدهارا كبيرين جدا في مبيعاتها في مختلف بقاع العالم ،هذا البرنامج يسمح لك بإدارة جميع أجهزة Xiaomi و Redmi و poco من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة،مع إتاحة تحكم أفضل و سلس في الهاتف من خلال الحاسوب الذي يشتغل على نظام ويندوز مع إدارة كاملة للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى أو النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ومواصلة الحصول على التحديثات كذلك.

مي بيسي سويت "Mi PC Suite"يشبه الى حد كبير مدير أجهزة Android، إلا أنه ينفرد عنه ببعض الميزات الإضافية التي تجعله مفيدًا بشكل خاص لجميع مستخدمي Xiaomi.

أهم الميزات الرئيسية لبرنامج Xiaomi Mi PC Suite الإصدار الرسمي الأخير:

إذا كنت من عشاق أجهزة  Xiaomi أو Redmi،و تبحث دائما عن الطريقة السهلة و العملية لإدارة هاتفك الذكي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فأنت هنا في المكان الصحيح، لأننا من خلال هذا المقال سنسلط الضوء على اهم الميزات الرئيسية و المهمة التي جاء بها الاصدار الجديد من برنامج Mi PC Suite و الذي يعتبر الأداة الرائعة لأي مالك و مستخدم أجهزة شركة شاومي ، وعليه فهذه هي أهم الميزات الرئيسية التي جاء بها برنامج Xiaomi Mi PC Suite الإصدار الرسمي الأخير. 

برنامج Xiaomi Mi PC Suite الإصدار الرسمي الأخير
 نقل الملفات بين هاتفك والكمبيوتر:

    يمكنك استخدام Mi PC Suite لنقل الملفات بين هاتفك والكمبيوتر، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، والموسيقى، والتطبيقات، وجهات الاتصال، والرسائل، وما إلى ذلك.

    • إدارة تطبيقاتك:

    يمكنك استخدام Xiaomi Mi PC Suite  لتثبيت وحذف وتحديث تطبيقات هاتفك سواء ريدمي أو بكو أو حتى mi، و يمكنك أيضًا إدارة إعدادات جميع تطبيقاتك و تنزيل ملفات APK من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك الذكي من شاومي، مما يساعدك على توفير مساحة تخزين كبيرة على هاتفك،كل هذا من خلال برنامج  Mi PC Suite.

    • إنشاء نسخ احتياطية من هاتفك:

    يمكنك استخدام Mi PC Suite اخر اصدار لإنشاء نسخ احتياطية من بيانات هاتفك، بما في ذلك جهات الاتصال، والرسائل، والصور، ومقاطع الفيديو، والموسيقى، والتطبيقات، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استعادة نسخة احتياطية من هاتفك باستخدام Mi PC Suite، وتتم هه العملية من خلال ميزة Backup and Restore

    • تحديث هاتفك:

    في السابق، كان تحديث أو ترقية برامج أجهزة شاومي وريدمي عملية صعبة ومعقدة وتتطلب خبرة و دراية كبيرتين في هذا المجال ،ولكن مع التحديث الجديد من برنامج Mi PC Suite لـ : Xiaomi، أصبحت العملية سهلة و بسيطة.

    بحيث يقوم البرنامج تلقائيًا بالتحقق من وجود تحديثات للبرامج الثابتة المتاحة لهاتفك، و إذا وجد أي تحديثات، فيمكنك تنزيلها وتثبيتها بسهولة و بنقرة زر واحدة.
    و في حالة ما إذا واجهتك مشاكل في الابديت أو التحديث و الترقية الجديد فيمكنك أيضًا من خلال برنامج Mi PC Suite الرجوع إلى إصدار سابق من نظام التشغيل Xiaomi، مما قد يساعدك هذا في حل المشكلات التي قد تواجهها مع إصدار أحدث من النظام.

    • استرداد هاتفك:

    إذا كان هاتفك عالقًا في شاشة التوقف أو في وضع الاسترداد، يمكنك استخدام Mi PC Suite لاسترداد هاتفك.

    يوفر برنامج Mi PC Suite مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في إدارة بيانات هاتفك الذكي، بما في ذلك نقل الملفات، وإنشاء نسخ احتياطية، والتحديثات.

    فيما يلي بعض النصائح لاستخدام Mi PC Suite:

    • تأكد من أن هاتفك متصل بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
    • عند فتح Mi PC Suite، سترى قائمة بالأجهزة المتصلة.
    • حدد هاتفك من القائمة.
    • يمكنك الآن استخدام Mi PC Suite لإدارة هاتفك.
    • إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام Mi PC Suite، يمكنك زيارة موقع Xiaomi الإلكتروني أو الاتصال بدعم Xiaomi.

    ماهو الحد  الأدنى لمتطلبات النظام لتثبيت برنامج Mi PC Suite  على الويندوز؟

    الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتثبيت برنامج Mi PC Suite بسيط للغايةو يمكن تلخيصها في ما يلي:

    1.  يتطلب البرنامج معالجًا Pentium 4 2GHz .
    2.  1GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
    3. مساحة خالية 2GB على القرص الصلب.
    4. يجب أن يدعم جهازك دقة عرض 1024 × 768 
    5. بطاقة رسومات تدعم DirectX 9.0c و Shader Model 3.0.

    ولكن حتى إذا لم يكن جهازك يلبي هذه المتطلبات، فلا يزال بإمكانك استخدام برنامج Mi PC Suite بنسخته المحمولة و التي يمكنك تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر.

    معلومات عن برنامج Xiaomi PC Suite

    الأداة Xiaomi PC Suite
    آخر تحديث 4.2.1028.10
    الحجم 123 ميجابايت
    الملف MiAssistant-4.2.1028.10.zip

    رابط تحميل مباشر لبرنامج Xiaomi Mi PC Suite اخر اصدار

    Download Xiaomi Mi PC Suite Latest Version

    أبو حسام الدين
    أبو حسام الدين
    مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
    تعليقات