تنزيل Bitdefender Antivirus وتفعيله مجانا لمدة 90 يوما

تنزيل Bitdefender Antivirus وتفعيله مجانا
 تفعيل Bitdefender Antivirus قانونيا لمدة 90 يوما

احصل على حماية مجانية لمدة 90 يومًا مع Bitdefender Antivirus!

لا يختلف إثنان على أن برنامج Bitdefender Antivirus هو من بين أقوى برامج مكافحة الفيروسات ، لما يتميز به من ميزات فريدة و قوية بالاضافة الى استيفائه جميع  المتطلبات و وسائل الحماية الأمنية السيبرانية التي يحتاجها أي شخص يعمل بالانترنت و على مختلف أنظمة التشغيل من المخاطر و التهديدات الإلكترونية على المنتشرة حاليا و بوتيرة عالية جدا.

يوفر أفضل برنامج مكافحة الفيروسات Bitdefender  نتائج مثالية و عملية ضد جميع أنواع البرامج الضارة و الخبيثة، و هذا بفضل محرك الفيروسات المستند إلى السحابة، مما يعطي ارياحية كبيرة للحاسوب دون أن يؤثر على موارد الجهاز و لا يتباطأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أثناء الفحص الكامل للنظام.

تصفح آمن ومراقبة أطفالك مع Bitdefender Antivirus

يتمتع برنامج Bitdefender Antivirus أيضًا ببعض الميزات الفريدة تجعل منه من بين  أفضل وسائل الحماية على الويب، حيث يكتشف مواقع ويب مزيفة وخطيرة أكثر من الحماية المضمنة في Chrome أو Firefox أو Edge، كما يتمتع بحماية من التصيد الاحتيالي مقارنة بوظيفة برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، إضافة الى الحماية الكبيرة ضد السرقة لأجهزة Windows و Mac و Android و iOS .

كيف أحصل على برنامج Bitdefender Antivirus وتفعيله مجانًا بطريقة قانونية

في هذا المقال سأحاول أن  أشارككم طريقة تحميل برنامج Bitdefender مع التفعيل بطريقة صحيحة و ضمونة و قانونية صالحة لمدة 03 أشهر قابلة للتجديد، هذه الطريقة التي سنقدمها لكم تتيح لكم امكانية الحصول على تفعيل مجاني لبرنامج مكافحة الفيروسات Bitdefender لمدة 90 يوما أي 3 أشهر قابلة للتجديد كما ذكرنا آنفا.

و الجميل في كل هذا هو أنك ستحصل على تفعيل قانوني من الشركة التي تدعم استخدام 5 أجهزة سواء Windows أو Mac أو iPhone أو Android، تحصل على اشتراك VPN مدفوع على 10 أجهزة، بمبلغ 200 ميجابايت في اليوم، بالإضافة إلى خدمة الرقابة الأبوية وهي ميزة ممتازة في البرنامج.

وعليه يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة و العملية لتحميل برنامج  Bitdefender Antivirus وتفعيله مجانا لمدة 90 يوما مع إمكانية التجديد

  1. أنقر هنا للحصول على تفعيل قانوني لبرنامج مكافحة الفيروسات بيت ديفندر.
  2. أنقر هنا للدخول الى افضل موقع يمكنك من الحصول على ايميلات مؤقتة .
  3. رابط الموقع المخصص لـ: حذف حسابك على برنامج Bitdefender

شرح طريقة الحصول على تفعيل قانوني لبرنامج Bitdefender Antivirus

ماهي مميزات برنامج الحماية Bitdefender  المفعل مجانا

يتميز برنامج مكافحة الفيروسات Bitdefender  بالعديد من المميزات الرائعة و الفريدة و التي تجعل منه خيارا أمثل و موصى به لمن يبحثون على الحماية الكاملة و الشاملة لأجهزتهم سواء المكتبية أو المحمولة على مختلف أنظمة التشغيل و نذكر منها ما يلي:

  • حماية كبيرة جدا و احترافية من برامج الفدية و غيرها.
  • المساهمة في تحسين آداء النظام (ويندوز-ماك-أندرويد).
  • الحصول على vpn مدفوع.
  • ميزة الرقابة الأبوية.
  • إدارة كلمات المرور و كلمات السر.
  • توفير حماية كاملة لكاميرا الجهاز و الميكروفون كذلك.
أبو حسام الدين
أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات