تحميل افضل تطبيق للترجمة الفورية | Hi Translate لهواتف الاندرويد

تطبيق  Hi Translate

برنامج ترجمة فورية للمحادثات

تحميل تطبيق ترجمة الرسائل و المحادثات:في ظل الإنتشار الرهيب والواسع لمختلف الوسائط بمختلف لغات العالم ، أصبح الناس يبحثون عن آليات وبدائل غير تقليدية لترجمة النصوص والكلمات لختلف لغات العالم.
ومواقع الويب تعج بكم هائل من هذه الحلول للحصول على ترجمة فورية لأي لغة تريد ولكن تبقى ناقصة وغير مجدية في بعض الأحيان، وبعد إنتشار الهواتف الذكية التي تشتغل على نظام أندرويد أو IOS صار من الضروري الإستعانة ببدائل أكثر فاعلية وبنتائج جيدة، ونجد على راس هذه البدائل والحلول التطبيقات المنتشرة بكثرة على متاجر هذه الأنظمة سواء على جوجل بلاي أو أبستور.

ما هو تطبيق Hi Translate

يعتبر تطبيق الترجمة Hi Translate الرائع من بين أفضل البدائل التي يستلزم على أي مالك لجهاز ذكي يشتغل بنظام الأندرويد أن يحوز عليه وهذا للحصول على ترجمة فورية لكل شيئ على الأنترنت وبالخصوص النصوص المكتوبة على التطبيقات وبأي لغة تريد.
فتطبيق Hi Translate apk - لترجمة النصوص الى اللغة التي تريدها يحتوي على 56 لغة عالمية و جاء بواجهة بسيطة، هو الأحسن لحد الان بالنسبة لفئة تطبيقات الترجمة الفورية للمحادثات سواء على فيسبوك أو تويتر أو سنابشات أو واتساب وحتى يوتيوب.
التطبيق هاي ترنسليت تستطيع من خلاله ترجمة النصوص من الأنجليزية الى العربية والعكس صحيح بالنسبة لبقية لغات العالم كما أنك تستطيع إستعماله للكتابة بالعربية والضغط على زر الترجمة لتحويل النص والتعليق بأي لغة تريد كذلك وهي ميزة رائعة فيه وتحسب له. فكل ما عليك فعله هو سحب الكرة العائمة إلى النص أو النقر المزدوج على الكرة العائمة لترجمة اللغات الأجنبية إلى لغتك بكل سهولة و قد طرحنا في مدونة الجعبة التقنية برنامج رائع للدردشة الفورية داخل مسنجر و واتساب و يمكن تحميله و الاستفادة من محتواه و خدماته، كما اننا خصصنا مقالا منفصلا و مفصلا عن افضل مواقع الترجمة الصحيحة بديلة جوجل ترجمة بامتياز.

صورة لأحسن تطبيق للترجمة الفورية Hi Translate

مميزات تطبيق الترجمة Hi Translate للأندرويد

  • دعم كلي لمواقع التواصل الإجتماعي
  • ترجمة الدردشة بكل سهولة
  • كتابة التعليقات بلغتك وترجمتها ونشرها بنقرة واحدة
  • حجم صغير
  • ترجمة صفحة كاملة بكل سهولة

شرح تطبيق Hi Translate

رابط تحميل تطبيق الترجمة الفورية Hi Translate

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -