افضل موقع لإصلاح الصور القديمة والتالفة وتلوينها بالذكاء الاصطناعي AI

اصلاح الصور القديمة والتالفة وتلوينها بالذكاء الاصطناعي AI
اصلاح الصور القديمة والتالفة وتلوينها بدون برامج بتقنية AI

 اسهل طريقة لإصلاح صورة قديمة بدون برامج

 لا يكاد يخلو بيت من البيوت من ألبوم صور قديمة و حديثة، لما لها من أهمية كبيرة في نفوس أفراد تلك الأسرة، و ارتباطها النفسي و العاطفي بذكريات الماضي و المناسبات التي تم توثيقها من خلال تلك الصور، و يعتبر الحنين الى الماضي سمة بارزة في نفسية كل واحد لذلك تجد أن الصور القديمة لها تاثير كبير جدا في نفسيته لما تحمله في طياتها حكايات و ذكريات الزمن الجميل مع أفراد الأسرة الكبيرة التي ربما بعض أفرادها فارقونا للأبد.

لكن للأسف قد نتفاجأ أن من بين هذه الصور التي تعيدنا الى الماضي الجميل و ذكريات الطفولة و اللحظات السعيدة  أنها صارت تالفة و غير واضحة و موشوهة و بدون ألوان،مما يجعلنا نفكر في الحل الأمثل لإصلاح الصور القديمة و ازالة التشوهات عنها ،وهو ما سنتطرق اليه في هذا المقال بالتفصيل عن الطريقة المثلى و الفعالة في اصلاح الصور القديمة التالفة و تلوينها و إعادة رونقها و حيويتها و جمالها إعتمادا على تقنية الذكاء الإصطناعي.

 لماذا نصلح الصور القديمة جدا و التالفة و التي بدون ألوان

يبحث الكثير من المستخدمين عن الطرق البسيطة و الفعالة لإصلاح الصورة القديمة و التالفة و تلوينها بدون برامج، كل هذا بالرغم من توفر العديد من الخيارات المتعددة لمختلف انظمة التشغيل سواء ويندوز أو أندرويد او أيفون، إلا ان بعض المستخدمين لا يحبذون استخدام  برامج اصلاح الصور القديمة و التالفة و الغير واضحةو المخدوشة ،و إنما يبحثون عن الخيار الأسهل  و المتمثل في اسهل طريقة لإصلاح صورة قديمة و تالفة و تلوينها بدون برامج و بنتائج جيدة.

كيفية اصلاح صورة قديمة و تالفة بدون برامج

كما ذكرنا آنفا فمواقع الويب تعج بكم هائل من برامج و تطبيقات اصلاح الصور القديمة سواء بالنسبة لمستخدمي نظام ويندوز او اندرويد أو ios.

وعليه ففي مقال اليوم سنتيح للمستخدم امكانية اصلاح الصورة التالفة و القديمة و المشوشة بدون برامج و بنتائج رائعة و مبهرة و في ظرف قصير جدا و وجيز مع امكانية تلوينها و ضبط مقاسها و الكتابة عليها أيضا.
و عليه فإن كنت من الاشخاص الذين لا يحبون استعمال البرامج و التطبيقات على جهازك للقيام بحل مشاكلك التقنية و الاكتفاء بالخدمات المقدمة من طرف المواقع المتخصصة فإنك هنا في المكان الصحيح، لأننا من خلال هذا الشرح سنعلمك كيف تقوم بـ:  اصلاح صورك القديمة و التالفة و المشوشة و الغير واضحة بضغطة زر واحدة فقط و بنتائج مبهرة و رائعة جدا.

 الشيئ المميز في هذا الموقع هو قيامه بإصلاح الصور القديمة و المخدوشة و تصحيح ألوانها إعتمادا على تقنية الذكاء الاصطناعي AI، مما يعطني نتائج مرضية جدا.

افضل مواقع تصليح صورتي القديمة و التالفة

يعتبر موقع hotpot.ai من بين افضل الخيارات المتاحة و الموصى بها  بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن حلول عملية لإصلاح صورهم القديمة و التالفة أون لاين بدون برامج و بضغطة زر واحدة فقط، وهذا إعتمادا على تقنية الذكاء الإصطناعي AI و بنتائج مرضية جدا كما أشرنا اليه سابقا.
فبمجرد النقر على رابط الموقع المرفق أسفل التدوينة ستجد ان واجهته بسيطة و سهلة الاستخدام، و بها العديد من الخيارات و الخدمات الأخرى و التي سنستعرضها معا في هذا المقال.

الية عمل موقع اصلاح الصورة التالفة و القديمة بدون برامج و بنتائج جيدة

حتى تتمكن من الحصول على نتائج مرضية، اثناء استخدامك لأفضل موقع يتيح للمستخدم امكانية اصلاح الصورة التالفة و القديمة و الغير واضحة بدون برامج او تطبيقات، و بنتائج مرضية و واقعية عليك بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط.
  • النقر على خيار “Upload”(كما هو موضح في الصورة ).
  • السماح للموقع بالولوج الى مكتبة الصور الخاصة بك (مكان حفظ الصورة التالفة و القديمة).
  • اختيار الصورة القديمة التالفة المراد اصلاحها بدون برامج.
  • سيشرع الموقع تلقائيا في رفع الصورة الى خوادمه و الشروع في معالجتها اعتمادا على تقنية الذكاء الإصطناعي AI (كما هو موضح في الصورة المرفقة)
اصلاح الصور القديمة و التالفة بالذكاء الاصطناعي AI
  • بعد اتمام الخطوات الأولى انقر على الخيار “Restore”، (الايقونة الزرقاء) كما هو موضح في الصورة المرفقة
  • إنتظر قليلا ريثما تتم عملية المعالجة النهائية للصورة و ظهور النتيجة.
  • عند انتهاء عملية تحميل الصورة التالفة و القديمة و معالجتها بالذكاء الاصطناعي AI ستظهر لك النتيجة النهائية كما هو موضح في الصورة المرفقة، وستلاحظ ظهور الصورة الأصلية و بجانبها الصورة المعدلة.
  • انقر الان على خيار تحميل الصورة المعدلة و حفظها في جهازك.
  • يمكنك الاستفادة من بعض الخصائص الاخرى كالتلوين و التحكم في حجم الصورة و الكتابة عليها.
  • تقليل حجم الصورة مع الاحتفاظ بالجودة
  • الموقع يقدم خدمات أخرى لا تقل أهمية عن اصلاح الصور القديمة و المخدوشة كخدمة حذف الخلفية بدون برامج و تصميم صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي و تلوين الصور القديمة و حذف جزء معين من الصورة بدون برامج...
استعادة الصور التالفة وتوضيح الصور الباهتة مع تحسين الوجوه اون لاين
نتيجة اصلاح صورة قديمة و تلوينها أون لاين بدون برامج

 رابط موقع اصلاح الصورة المخدوشة و القديمة و المشوشة وتلوينها بالذكاء الاصطناعي

أبو حسام الدين
أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات